اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مرتضى منصور للجنة الزمالك : اتبرعوا من أجل النادى وسيبكم من الغلابة

ر مرتضى منصور رئيس
ر مرتضى منصور رئيس نادى السابق

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى السابق أن وعد الجماهير منذ أيام بكشف العديد من الملفات المتعلقة بنادى الزمالك بعد الاحداث التى شهدها فى الأيام الاخيرة بسبب الازمة المالية .
وقال مرتضى منصور فى فيديو بثه على قناته الشخصية على اليوتيوب أنه سيشكف العديد من الملفات على 4 اجزاء وأنه ينتظر أى مسئول يرد بمستندات موجها رسالته الى كل من أحمد شوبير و أحمد حسام ميدو وممدوح عباس وأحمد موسى و حسين السمرى وغيرهم من الاعلاميين ومسئولى نادى الزمالك .
وقال أن الشيخ أحمد كريمه الذى حرم التبرع لناد الزمالك رجل متكبر وأنه يختلف معه تماما مؤكدا علينا البعد عن خلط الدين عن الرياضة .
وأوضح أن الهارب محمد على " عيل خمورجى " هرب من الدولة وأساء له مشيرا الى أن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بادارة نادى الزمالك منح له الفرصة بعد التصريحات الأخيرة مطالبا محمد على بالرد على كل ما قيل عنه خاصة من والده .
وانتقد مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق تصريحات حسين لبيب ومنحه الفرصة لهذا الهارب باستغلال تلك التصريحات مطالبا حسين لبيب بالكشف عن قيمة ما تبرع له خاصة أنه يمتلك توكيل فى مصر وعليه الكشف عن قيمة ما تبرع له من أجل نادى الزمالك .
وطالب مرتضى منصور أعضاء اللجنة المكلفة بادارة نادى الزمالك بالتبرع من أجل نادى الزمالك خاصة أنه يمتلكون المليارات ولكن اللجنة تأتى على الفقراء فقط .. كما طالب ممدوح عباس بالتنازل عن القضايا التى رفعها على نادى الزمالك بسبب بعض مستحقاته .
وأشار الى أن من 10 سنوات ولم يكن متواجدا بادارة النادى قام بالتبرع بـ 100 ألف جنيه التى تساوى حاليا مليون جنيه مشيرا الى أن تبرع بملايين أخرى أثناء تواجده بادارة النادى .