اهم الاخبار
الخميس 23 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

أول تعليق من مرتضى منصور بعد فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي لكرة اليد

الوكالة نيوز

علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، على فوز الزمالك ببطولة السوبر الإفريقي لكرة اليد بعد تغلبه على النادي الأهلي، وقال: “مبروك لأولادي الرجالة الأبطال كوماندوز فريق كرة اليد، مبروك السوبر الافريقي والوصول إلى كأس العالم للأندية ، مبروك لجماهير الزمالك العظيمة ، مبروك لأعضاء الجمعية العمومية الذين تحملوا العام الماضي ما لم يتحمله بشر”.

وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “مبروك لمجلس الإدارة الشرعي المنتخب الذي تعاقد مع هؤلاء الأبطال كما تعاقد مع أبطال كرة القدم والسلة والطائرة”.

وأضاف: “لا عزاء لمن يدعي بالكذب أنهم اصحاب هذه البطولات وهم لم يتعاقدوا مع لاعب واحد في كل هذة الفرق العملاقة ولكنهم اعتادوا سرقة جهد الآخرين الذين تعاقدوا وراعوا هؤلاء الأبطال والذي يوجد لاعبين من هذه الفرق بما فيها الناشئين لم يتقاضوا رواتبهم منذ 6 أشهر”.

واختتم مرتضى منصور: “‏تحية للأبطال لاعبين ومدربين وأجهزة طبية وإدارية وجماهير واعضاء جمعية عمومية”.

وتوج الفريق الأول لرجال كرة اليد بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني الإسباني أوليفير روي، بلقب كأس السوبر الإفريقي عقب فوزه على غريمه التقليدي الأهلي والذي يقوده فنيًا طارق محروس، بنتيجة 28 - 27.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم المارد الأحمر بنتيجة 16 - 14، قبل أن يقلب الفارس الأبيض الطاولة ويحقق الفوز خلال أحداث الشوط الثاني.

أقيم اللقاء مساء اليوم الجمعة على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

وقدم الفريقان أداء مميزًا خلال أحداث المباراة وأظهرا كرة اليد المصرية بأفضل شكل.

ليحقق أبناء القلعة البيضاء اللقب السابع في تاريخهم ويحتفظوا بالكأس للمرة الثالثة على التوالي.

وأدار اللقاء طاقم تحكيم تونسي مكون من الثنائي سمير مخلوف وسمير كريشان.

وبهذه النتيجة صعد الزمالك لبطولة العالم للأندية على أن يلتقي نظيره برشلونة الإسباني في أول أدوار البطولة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 5 وحتى 9 أكتوبر المقبل.