اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

أماكن حملة «معًا نطمئن» للحصول على لقاح كورونا في نفس اليوم

أماكن حملة «معًا
أماكن حملة «معًا نطمئن سجل الآن» للحصول على لقاح كورونا

أطلقت وزارة الصحة حملة تحمل اسم «معًا نطمئن سجل الآن» والتي تهدف لتشجيع المواطنين على التسجيل الإلكتروني لتلقي لقاح فيروس كورونا في نفس اليوم، حيث تتواجد الحملة في 6 محافظات فقط حتى الآن، بعدها سوف تنتقل عبر جميع محافظات الجمهورية، وفي السطور التالية لهذا التقرير، ينشر موقع «الوكالة نيوز» أماكن حملة «معًا نطمئن» للحصول على لقاح كورونا وكافة التفاصيل في هذا الصدد.

حملة معا نطمئن

تتواجد حملة معا نطمئن في محافظات (الغربية، والمنيا والإسماعيلية)، حيث تم تخصيص 3 أتوبيسات مكشوفة ومجهزة تتجول كل محافظة، كل أتوبيس يضم 30 فردًا، بجانب 6 سيارات إضافية للرد على استفسارات المواطنين وتساؤلاتهم، ومزودين بأجهزة «تابلت» متصلة بشبكة الإنترنت لتسجيل بيانات المواطنين على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح، وسوف تستمر الحملة لمدة 10 أيام، وذلك من الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً.

أماكن حملة معا نطمئن للحصول على لقاح كورونا

ـ عباس العقاد، بمدينة نصر.

ـ ميدان الساعة، بمدينة نصر.

ـ النادي الأهلي، مدينة نصر.

ـ  سيتي ستارز، مدينة نصر.

ـ كايرو فيستيفال، التجمع الخامس.

ـ داون تاون، التجمع الخامس.

ـ جامعة القاهرة، بالجيزة.

- محطة القطار، بالجيزة.

ـ مدخل زايد هايبر 1، بالسادس من أكتوبر.

- ميدان فودافون، بالسادس من أكتوبر.

ـ الهانوفيل.

ـ ميدان الرصافة.

ـ ستانلي.

ـ محطة سيدي جابر.

ـ كارفور.

ـ سان ستيفانو.

ويمكن لجميع المواطنين الذين سجلوا على الموقع سابقًا، ولم تصلهم رسالة نصية يمكنهم التوجه إلى الحملة للحصول على رسالة فورية بموعد تلقي اللقاح.


ويذكر أنه من المقرر أن تواصل الحملة عملها في محافظات دمياط، وأسيوط، وبورسعيد يوم الاثنين، ثم تنتشر في ربوع محافظتي المنوفية، والسويس يوم الثلاثاء، وتنتقل إلى محافظتي البحيرة، وسوهاج يوم الأربعاء القادم، على أن تواصل يوم الخميس سيرها في أنحاء محافظة قنا، ومنها إلى الأقصر يوم الجمعة، وتختتم نشاطها يوم السبت بمحافظة أسوان.

جدير بالذكر أن وزارة الصحة المصرية، ناشدت المواطنين بضرورة الحرص على الذهاب لأماكن الحملة لتلقي اللقاح، لتفادي الإصابة بمضاعفات فيروس كورونا المستجد.