اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

الصور الأولي لضحايا مصنع مخلل بالمنطقة الصناعية ببني سويف

الوكالة نيوز

حالة من الحزن والأسي والهم سادت بين أهالي مدينة بني سويف، بعد إنتشار خبر وفاة عامل وثلاثة من أبنائه في الحادث أليم داخل مصنع مخلل بالمنطقة الصناعية ببياض العرب في مركز بني سويف ، وتحولت مواقع التواصل الإجتماعي إلي عزاء وإنتشرت صور وأسماء المتوفيين .

أسباب وفاة أب وثلاثة أبناء في بني سويف

السبب الرئيسي في تعرض أربعة أشخاص بمحافظة بني سويف لم ينكشف حتي الآن ، خاصة وأن هناك من يقول أن الوفاة حدثت بسبب ماس كهربائي وآخرون يؤكدون أنهم تعرضوا للإختناق أثناء تنظيف حوض تخزين المخلل .

ومازالت تتواجد الأجهزة التنفيذية بقيادة رئيس مدينى بنى سويق بمحيط المصنع والدفع بقوة أمنية إلى موقع الحادث لمعاينة الواقعة بمصنع مخلل بالمنطقة الصناعية ببياض العرب في مركز بني سويف .

وكشفت التحريات والمعاينة الأولية للحادث ، أنهم الأربعة أشخاص تعرضوا لماس كهربائي من موتور «طرمبة»، أثناء تنظيفهم لحوض تخزين المخلل الذي يحتوي على مياه داخل المصنع الخاص بهم ، وجرى نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي تحت تصرف النيابة العامة والشرطة.

القصة بدأت عندما تلقت الأجهزة الأمنية ببني سويف إخطارًا يفيد وفاة أب وثلاثة أبناء وعلى الفور أخطرت الأجهزة الأمنية وإخطار إسعاف بنى سويف والدفع بأربع  سيارات إسعاف وتم نقل الجثث إلي مستشفي بني سويف التخصصي وتعرضت أم الأبناء والزوجة لحالة انهيار فور علمها بالحادث ووصولها إلى موقع المصنع.

وانتقل فريق من النيابة العامة بإشراف المستشار مصطفى المتناوي المحامي العام لنيابات بني سويف، إلى موقع حادث مصرع أب وأبنائه الثلاثة خنقا بالغاز، بمصنع مخللات بمنطقة بياض العرب الصناعية شرق النيل

شاهد عيان على واقعة مصنع مخلل بني سويف

وقال أحد العاملين بالمصنع، أن الأب وأبنائه الثلاثة حضروا لتنظيف حوض المخلل، ونظرا لعدم وجود أكسجين كافى فى أسفل الحوض، أدى الى اختناقهم.

وكلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ المنوفية هاني الجويلي رئيس مجلسي المدينة بمتابعة إجراءات تسليم جثث المتوفين لذويهم وتسهيل إجراءات تصاريح الدفن مع المتابعة مع الأجهزة المعنية من الشرطة والنيابة العامة التي باشرت التحقيق

أسماء وأعمار ضحايا مصنع مخلل بني سويف

وتبين أن المتوفين هم: أحمد سيد طايع، 50 سنة، مقيم بني سويف، صاحب مصنع مخلل، وأبنائه: بلال، 19 عاما، وعبد الله 18 عاما، وأدهم 14 عاما، وجرى تحرير محضر بالحادث ونقل الجثث إلى مستشفى بني سويف التخصصي تحت تصرف النيابة العامة والشرطة.

FB_IMG_1631897290778
FB_IMG_1631897290778