اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد إثارتها للجدل..أبرز المعلومات عن نجلة هبة قطب

أئمة هبة قطب بالحاف
أئمة هبة قطب بالحاف الأبيض

نشرت ابنة خبيره العلاقات الزوجيه«دينا هشام»،ووالدتها هى الدكتوره «هبه قطب»،صورة لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»صورة لها فى أحدث جلسة تصوير،كما علقت على الصورة بصورة سخرية قائلة «ميت جالا..تصميم ومكياج دينا هشام،الحذاء هو قدمى،وتم التقاط الصورة بهاتفى»،لذلك يستعرض لكم الموقع الإلكتروني «الوكالة نيوز»فى السطور التالية أبرز المعلومات عن أبنة الدكتورة هبة قطب «دينا هشام»،إطلالة أبنة هبة قطب «دينا هشام»،ما هى واقعة البوركينى التى تعرضت لها دينا هشام.

ما هى قصة فتاة البوركيني؟

نشرت أبنة هبة قطب،دينا هشام، عبر صفحتها الرسميه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قبل أكثر من 3 اشهر، وهي تظهر في حاله إنهيار، بسبب منعها من دخول حمام سباحه خاص لارتدائها الحجاب و المايوه الشرعي«البوركيني»،في احد الفنادق بمنطقه 6 اكتوبر،والتى تم منعها للنزول حمام السباحة بالمايوه الشرعى،والحجاب،وهو ما أثار الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي،والذى اعتبره الكثير من انتزاع لحريتها وتعاطف الكثير معها.

إطلالة «دينا هشام»..أبنه الدكتورة هبة قطب

نشرت أبنة الدكتوره « هبه قطب»، «دينا هشام»،صوره لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «اانستجرام»، وهي في أحدث جلسه تصوير، والذي تظهر في الصوره مرتدية لحاف أبيض دون ارتداء حذاء، و علقت على الصوره قائله«ميت جالا.. تصميم ومكياج دينا هشام.. الحذاء هو قدمى.. وتم التقاط الصوره بموبايلى».

معلومات عن دينا هشام..أبنة الدكتورة هبة قطب

  • دينا هشام هي ابنة  دكتوره العلاقات الزوجيه الدكتوره«هبه قطب».
  • تعرضت «دينا هشام»،قبل أكثر من 6 اشهر، لحادث تنمر من خلال، منعها النزول،بأحد  حمامات السباحه،الواقعة بمدينه 6 اكتوبر،وذلك بسبب ارتدائها المايوه الشرعي البوركيني،والتي علقت في حينها قائله «ده سعره غالى، و ماركه، وثمنه 400 دولار، ورغم كده قالوا المايوه خمته.. هتبوظ البسين رغم ان عشت..فى دول خارجيه،ولم أرى هذا على الاطلاق».
  • أعلنت الدكتوره هبه قطب عن تعرض ابنتها «دينا هشام»،لحادث سير والذي جعلها تصاب بكدمات بالغة فى الظهر والرقبه، وتم نقلها إلى المستشفى،وحصولها على الاسعافات الاوليه،و تلقيها العلاج اللازم.