اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف على التشكيل الكامل للجهاز الفنى لفريق بيراميدز

 الكابتن هاني سعيد
الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز

كشف الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن تشكيل الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة بعد تولي إيهاب جلال المسئولية الفنية.

وجاء التشكيل الرسمي على النحو التالي:

إيهاب جلال .. المدير الفني 
حمد إبراهيم .. المدرب العام 
محمود فتح الله .. مدرب 
عمرو مختار .. مدرب 
أحمد حسام .. مدرب 
مصطفى كمال .. مدرب حراس المرمى 
علي طه .. محلل أداء

ويبقى الجهاز الإداري والطبي على نفس تشكيله خلال الفترة المقبلة مع الجهاز الفني الجديد.

 وأكد المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، أن كل ما تردد عن بيع ورحيل عبد الله السعيد لاعب الفريق الى نادى الزمالك لا أساس له من الصحة .

وقال ممدوح عيد فى تصريحات خاصة  على هامش مؤتمر النادى لتقديم ايهاب جلال المدير الفنى الجديد للفريق : عبد الله السعيد ليس للبيع ولم يحدث أى جلسات مع نادى الزمالك للتفاوض على رحيله الى الزمالك .

وأشار الى أن هذ ال المف تم اغلاقه تمام وأن السعيد مرتاح تماما بالاستمرار مع نادى بيراميدز مع أجل السعى لحصد البطولات مع الفريق فى الموسم الجديد .

قال المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، إنه يتوجه بالشكر للمدير الفني السابق تاكيس جونياس موضحا أنه من أفضل المدربين الذين تولوا تدريب الفريق، وهو فرد من أفراد النادي رغم رحيله مؤخرا والنادي كان سعيدا بوجوده رغم الفترة القصيرة.

شدد على أن هدف ناديه هو التطور والتقدم للأمام وتقديم صورة جيدة، وبالتالي وقع اختيار مجلس الإدارة على المدير الفني إيهاب جلال ليكون مدربا جديدا عندما أتيحت الفرصة لوجوده، وبيراميدز سعيد بوجوده ويتمنى تحت قيادته أن يحقق النادي العديد من البطولات مستقبلا في ظل طموحه الكبير.