اهم الاخبار
الأحد 26 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

كشف حساب.. حمدي النقاز يعود إلى الزمالك بعد الهروب.. ويشعل نار الغضب والأزمات بين اللاعبين

حمدي النقاز
حمدي النقاز

وقع التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق لفريق الترجي على عقود انتقال لنادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل ليصبح ثالث  صفقات القلعة البيضاء استعدادا للموسم الجديد.

ووقع اللاعب على العقود في حضور الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والدكتور حسام المندوه والكابتن حسين السيد عضوي اللجنة، والكابتن فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة.

وكان الزمالك قد تعاقد من قبل مع عمر كمال عبد الواحد مهاجم فريق المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر، ومحمود شبانة مدافع فريق أسوان لتدعيم صفوف الفريق.

بداية التعاقد

تعاقد  الزمالك مع المحترف حمدي النقاز، موسم 2018، قادمًا من فريق النجم الساحلي التونسي لمدة ثلاث سنوات ونصف، مقابل 12 مليون جنيه، ولكن اللاعب الدولي خاص مع الفارس الأبيض موسمين فقط، وقرر الهروب وفسخ عقده من طرف واحد، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

ما بعد الرحيل

انتقل حمدي النقاز بعد رحيله عن الزمالك وفسخ تعاقده، إلى الترجي الرياضي التونسي، وقضى موسم واحد مع غول إفريقيا، لتعود بعدها اللجنة الثلاثيىة الحالية التي تدير القلعة البيضاء، بقيادة حسين لبيب، للتعاقد من جديد مع اللاعب الدولي التونسي من جديد، رغم  هروبه الموسم قبل الماضي.

العودة من جديد

وقع التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق لفريق الترجي على عقود انتقال لنادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل ليصبح ثالث  صفقات القلعة البيضاء استعدادا للموسم الجديد.

كشف حساب ما قبل الهروب

قبل هروب النقاز من الزمالك، خاض مع الفريق ٣٦ مباراة في الدوري المصري الممتاز، وصنع ٦ اهداف، ولم يسجل نهائيا، وبلغ إجمالي عدد دقائق لعبه ٣١٥٢ دقيقة.

وفي دوري أبطال أفريقيا لعب مع الزمالك ٣ مباريات فقط، وفشل في تسجيل أو صناعة اي أهداف، بينما لعب في كأس مصر ٧ مباريات وسجل هدفين.

وخاض حمدي النقاز مع الزمالك مباراة واحدة في كأس السوبر المصري، ولعب خلالها ٩٠ دقيقة، قبل أن يهرب بعد ذلك بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

البطولات

وتوج حمدي النقاز مع الزمالك بلقب كأس مصر مرتين، وبطولة الكونفدرالية الإفريقية مرة واحدة.


أزمة الظهير

سيطرت حالة من الحيرة على ظهيري الفريق حمزة المثلوثي وحازم إمام وإن كان الأخير الأكثر قلقا على مصيره فى ظل اعتماد المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون على المثلوثي بصفة دائمة.

ويخشى حازم إمام من أن يظل حبيس مقاعد البدلاء حال عودة النقاز رسميا لأن هذا المركز سيكون مليئا بالنجوم، وهو ما ينذر بأزمة قريبة.