اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

فيديو الوكالة

السيسي يشهد إطلاق تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، فعالية إطلاق تقرير التنمية البشرية لمصر لعام 2021، حيث يعكس التقرير ما تقوم به الدولة من جهود تنموية شاملة وعميقة تمتد لجميع نواحي الحياة في مصر، كما يتناول بالشرح البيانات الدقيقة والمفصلة لتلك الجهود والإنجازات خلال السنوات الماضية، الأمر الذي يدعم قدرات الرصد والتحليل ودقة المؤشرات التي تصدر عن المؤسسات المتخصصة العالمية فيما يتعلق بعملية التنمية في مصر، وقبل مراسم الفعالية، التقط الرئيس السيسى صورة تذكارية مع المشاركين.

وتسلم الرئيس عبد الفتاح السيسى، تقرير التنمية البشرية لمصر عام 2021، من قبل الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، والدكتورة راندا أبو الحسن، الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر.

 

تقرير التنمية البشرية

كان المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية السفير بسام راضي أعلن أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يحضر صباح اليوم فاعلية اطلاق تقرير الامم المتحدة للتنمية البشرية في مصر  للعام الحالي ٢٠٢١. 


وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية ان تقرير التنمية البشرية يعكس ما تقوم به الدولة من جهود تنموية شاملة وعميقة تمتد لجميع نواحي الحياة في مصر، كما يتناول بالشرح البيانات الدقيقة والمفصلة لتلك الجهود والانجازات خلال السنوات الماضية الأمر الذي يدعم قدرات الرصد والتحليل ودقة المؤشرات التي تصدر عن المؤسسات المتخصصة العالمية فيما يتعلق بعملية التنمية في مصر.