اهم الاخبار
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تحقيقات وحوارات

الرئيس السيسي بين المواطنين.. صور جديدة لجولة رئيس الجمهورية في شرم الشيخ

الوكالة نيوز

نشر المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية صورا جديدة للرئيس عبد الفتاح السيسي وهو يتبادل التحية والحديث مع المواطنين وابنائهم في منطقة الرويسات في شرم الشيخ.

ردود إيجابية

جدير بالذكر أن هناك ردود فعل ايجابية أحدثتها الجولة التفقدية التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي لمنطقة الرويسات في شرم الشيخ ، حيث نشر المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية منذ قليل صور للرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك خلال قيامه بجولة تفقدية مساء اليوم بمنطقة مساكن الرويسات  بشرم الشيخ حيث توقف الرئيس وتبادل الحديث  والتحية مع المواطنيين والاستماع الي طلباتهم واحتياجاتهم .

ردود فعل واسعة

وشهدت الزيارة ردود فعل واسعة النطاق بين رواد السوشيال ميديا الذين بادروا بالتعليق والكتابة علي صفحة المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية معبرين عن اعجابهم بتواضع الرئيس وحرصه علي الالتقاء المباشر بفئات الشعب المختلفه وانه لا يكل ولا يمل ويوصل الليل بالنهار باحثا  عن مشاكل الناس ساعياً لحلها حيث علق عبد الباقي حسن  آدم قائلاً : عمري ما شفت شعب بيحب رئيسه كده ، آيه قمة التواضع دي ياريس ربنا يحفظك ويوفقك ويقويك ويعينك ويبارك فيك يا ريس .. بينما كتب ابراهيم وجدي معلقاً : تحيا مصر بزعيمها السيسي الذى يوصل الليل بالنهار باحثاً عن مشاكل المواطنين والسماع لهم .

وأيده في الرأي رفعت الحسيني معلقا. : تحيا مصر بكم الرئيس عبد الفتاح السيسي ربنا يحفظكم جميعا بالتوفيق والنجاح ديما حفظ الله مصر وشعبها من كل سوء وشر .. وكتب ابو صهيب المصري المصري قائلاً : على فكرة الراجل ده والله وأعلم حاسس بالشعب ومعاناته ولكن يده مغلوله بقله الإمكانيات وكثره الإحتياجات ولكن لم ييأس وشغال من حديد عن فخامه الرئيس السيسى أتكلم .. وقال خالد سلام : رئيسنا لا يكل ولا يمل  اعانك الله فالتركه ثقيله .. وعلق حمد عتمان : تحيا مصر السيسي عظيمه قويه بأبنائها وجيشها والشرطه والشعب المصري رئيس  محترم ربنا يحفظك من كل شر يارب العالمين.