اهم الاخبار
الإثنين 27 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

كيروش يطالب الجبلاية بمخاطبة المحترفين قبل 20 سبتمبر

الوكالة نيوز

طالب كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول، مسؤولو اتحاد الكرة بمخاطبة اللاعبين المحترفين في موعد أقصاه 20 سبتمبر الجاري ، أي قبل معسكر المنتخب ب 15 يوم .

و تمسك كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول، بضم خبير طبي برتغالي ، للجهاز الطبي لمنتخب مصر ، رافضاً النقاش تماما في هذا الأمر مع مسؤولي اتحاد الكرة ، وذلك بالإضافة للثلاثي البرتغالي و هم مساعده و محلل الأداء ومخطط الاحمال .

و جاء سبب تمسك كيروش بضم الخبير البرتغالي للجهاز الطبي،  لتشخيص الإصابات بشكل جيد وصحيح دون الوقوع في أخطاء ، بالإضافة لإطلاعه على أحدث طرق العلاج في العالم ، مما سيساعد في شفاء اللاعبين بشكل سريع .

اتصالات مع فينجادا

وفي سياق متصل أجرى كارلوس كيروش اتصالا هاتفيا خلال الايام الماضيه مع  مع المدير الفني لاتحاد الكرة نيلو فينجادا  .

طالب كيروش خلال اتصالاه بفينجادا المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم ، بإيجاد حل مع اتحاد الكرة، للخروج من مأزق ضغط المباريات ، وذلك بعدما علم أن مباريات مسابقة كأس مصر المتبقية ، ستتعارض مع خطة المنتخب خلال الفترة القادمة من أجل الإستعداد لمباراتي ليبيا .


وشدد كيروش خلال اتصاله مع فينجادا ، على ضرورة إقامة معسكر بفترة جيدة قبل مباراتي ليبيا للتعرف على اللاعبين ، مشيرا لأهميه المباراتين وصعوبه موقف مصر بعدما تصدر منتخب ليبيا ترتيب المجموعة السادسة التي تضم مصر وانجولا والجابون وليبيا.

وكشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة ، أن هناك اتحاد داخل الجبلايه حاليا ، لتأجيل مباريات كأس مصر ، استجابة لمطالب البرتغالي كيروش.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تشكيل الجهاز الفني الجديد للمنتخب خلفا لحسام البدري والذي يضم كلا من :

كارلوس كيروش مديرا فنيا

ضياء السيد مدرب عام

وائل جمعه مديرا للمنتخب

عصام الحضري مدرب حراس مرمى

محمد شوقي مدرب

محمد صلاح مدير إداري .