اهم الاخبار
السبت 18 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

النائبة دينا إسماعيل: المواقف الانسانية للرئيس السيسي متعددة

النائبة دينا إسماعيل
النائبة دينا إسماعيل

أكد الدكتورة دينا أحمد إسماعيل عضو مجلس النواب أن المواقف الانسانية للرئيس عبد الفتاح السيسي متعددة وتلقى ارتياحاً كبيراً وواسع النطاق من المصريين بجميع اتجاهاتهم وانتماءاتهم السياسية والشعبية والحزبية.

ووجهت " إسماعيل " في بيان لها اصدرته اليوم تحية قلبية للرئيس السيسي الذي لا يتردد لحظة في الاستجابة الفورية لجميع مطالب وامال وطموحات اهالينا البسطاء من هذا الشعب العظيم مؤكدة أن أي حالة انسانية تحتاج الى علاج على نفقة الدولة حتى ولو خارج مصر نرى الرئيس السيسي بمجرد أن يعلم بها من وسائل الاعلام او أي وسائل اخرى لا يتردد في الاستجابة الفورية لها.

علاج المواطنين البسطاء

وطالبت الدكتورة دينا أحمد إسماعيل من جميع المسؤولين من وزراء ومحافظين اتخاذ القدوة والمثل من الرئيس عبد الفتاح السيسي في مد يد العون الاستغاثات الانسانية خاصة المتعلقة بعلاج المواطنين البسطاء مؤكدة أن مثل هذه القضايا تجد اهتماماً كبيراً من الرأي العام وتلقى قبولاً وارتياحاً كبيراً من جموع المواطنين.

وكان عبد الفتاح السيسي في لفتة انسانية واستجابة سريعة قد وجه بعلاج الطالبة منة الله هشام حسن ثابت بالصف الثالث الإعدادي وتبلغ من العمر 14 عاما من محافظة أسيوط، والتي كانت قد تعرضت لحادث دهس من سيارة نقل ثقيل.