اهم الاخبار
الأربعاء 08 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أحمد حلمى يعود للسينما..تعرف على أسم فيلمه الكوميدى الجديد

 فيلم أحمد حلمى الجديد«إكس»
فيلم أحمد حلمى الجديد«إكس»

أستطاع النجم  «أحمد حلمي» أن يعود »إلى السينما  مره أخرى من خلال فيلمه الجديد،والذى تم الأستقرار على اسمه،حيث أطلق على الفيلم أسم «إكس» ،كما  بدأ الفنان «احمد حلمى» تصوير المشاهد الأولى من فيلمه، في نهايه شهر أغسطس الماضي؛ ليعود «احمد حلمى»الى السينما مره أخرى،وذلك بعد عرض فيلم «خيال ماته»،وتم عرضه في عام 2019،حتى يصبح غائب عن السينما المصرية لمده ثلاث أعوام.

وبالتزامن مع هذا الصدد يستعرض لكم الموقع الإلكتروني «الوكالة نيوز»فى السطور التالية قصة فيلم «إكس»،أبطال فيلم «إكس»،موعد عرض فيلم «إكس».

أبطال فيلم «إكس»الجديد2021

فيلم اكس من اخراج محمد شاكر خضير،و تاليف هيثم دبور،ويكون الفيلم من  بطولة الفنان أحمد حلمى، الفنانه روبي والفنانه نسرين أمين ،كما يشارك في الفيلم الكثير من الفنانين والذي لم يتم الاعلان عنهم حتى الان،كما يجتمع الفنان احمد حلمي بمخرج العمل والمؤلف يومياً؛ليوصل التحضيرات الاخيره الخاصه بالعمل في الوقت الحالي،وايضا مواصله تصوير الفيلم، والذي تم تصويره فى نهاية شهر اغسطس الماضى.

قصة الفيلم الكوميدي «إكس»

تدور قصه الفيلم،علي أحداث فى إطار كوميدى ساخر،حول العديد من قضايا الفساد، التي تتم تحت ستار الاعمال الخيريه ،والتي يجسد بطولته الفنان احمد حلمي، والذي يعود الى السينما مره اخرى بعد غياب طال ثلاثه اعوام بالمشاركه مع الفنانه روبي والفنانه نسرين  أمين،ولم يتم الاعلان عن باقي طاقم العمل حتى الان.

معلومات عن الفنان أحمد حلمى

  • ولد الفنان «أحمد حلمي»، في مدينة بنها، بمحافظة القليوبية، وهو الابن الأوسط بين ثلاث إخوة.
  • عاش في المملكة العربية السعودية عدة سنوات بسبب عمل والده هناك، حيث سافر إلى السعودية في سن السادسة، ودرس في مدينة جدة وعاش هناك عشر سنوات.
  • رجع إلى مصر؛ ليتم دراسته ويلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية،وبعد ذلك بأكاديمية الفنون.
  • تخرج حلمي من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم ديكور.
  • بدأ عمله كمهندس ديكور لفترة، ثم مخرجاً،لبرامج الأطفال في الفضائية المصرية، ثم مذيع في القناة الفضائية المصرية في برنامج دربكة، ثم في برنامج لعب عيال، ونجح بعدها.
  • اتجه الفنان أحمد حلمى إلى التمثيل، وقام بأول أدواره في فيلم عبود على الحدود، حيث شارك الممثل علاء ولي الدين وكريم عبد العزيز البطولة ولفت المتابعين بأدائه الكوميدي.
  • تزوج من الممثلة منى زكي عام 2002.
  • أصيب الفنان أحمد حلمي بمرض السرطان في الظهر، وقام بإجراء عملية استئصال للورم في الولايات المتحدة.
  • والجدير بالذكر أن  أُختير الفنان «أحمد حلمي» سفيرًا لمشروع الغذاء من أجل التعليم وهو المشروع الذي أطلقه برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة (برنامج الأغذية العالمي) وشركة المنتجات الغذائية شيبسي.