اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

موعد نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2021 الدور الأول

موعد نتيجة تنسيق
موعد نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2021 الدور الأول

ينتظر الكثير من طلاب الثانوية الأزهرية الذين قاموا بتسجيل رغباتهم عبر موقع التنسيق في مرحلة الدور الأول، موعد نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2021 الدور الأول، لمعرفة الكليات التي سوف يلتحقون بها، وفقًا للحد الأدنى لمجموع درجات التنسيق التي أعلن عنها مكتب التنسيق بجامعة الأزهر، وفي هذا التقرير، ينشر موقعنا موعد النتيجة ورابط وخطوات الحصول عليها بالتفصيل.

موعد نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2021

انخفض تنسيق الثانوية الازهرية 2021 هذا العام، نظرا لتدنى نسبة نجاح الطلاب، حيث وصلت النسبة لـ 52% عن السنوات السابقة، ومن المقرر الإعلان عن النتيجة قريبا خلال أيام قليلة.

تنسيق الأزهر 2021


وكان بدأ طلاب الثانوية الأزهرية في تسجيل رغباتهم عبر موقع التنسيق يوم 2 سبتمبر الجارى وانتهي التسجيل اليوم في تمام الساعة السابعة مساء.

ويذكر أنه بلغت الحدود الدنيا لكليات القمة في جامعة الأزهر، كالتالي: طب 96.23%، طب أسنان 96%، صيدلة 95%، هندسة 93.6%، إعلام 84.5%.

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2021

ويمكن لطلاب الثانوية الأزهرية الناجحين في الدور الأول من الثانوية الأزهرية، الحصول على نتيجة التنسيق للالتحاق بكليات جامعة الأزهر عبر موقع التنسيق الذي قام الطالب بكتابة رغباته عليه، وللحصول عليها مباشرة فور ظهورها اضغط على الرابط التالي:

https://tansik.egypt.gov.eg/application/