اهم الاخبار
السبت 04 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

بعد حبسه..أبرز 10 معلومات عن «سمكرى البنى آدمين»

أبرز المعلومات عن
أبرز المعلومات عن «سمكرى البنى آدمين»

أصبح «سمكرى البنى آدمين»حديث السوشيال  ميديا،وخاصة بعد القاء القبض عليه،واغلاق مركزه بمدينة نصر،حيث ألقت السلطات المصرية،أمس،السبت،الموافق 4 سبتمبر،حيث أستطاع «يوسف خيرى»المعروف بأسم سمكرى البنى آدمين،بتهمة التزوير فى بطاقة الرقم القومى،وأيضاً التزوير فى شهادة التخرج،كما قررت النيابة العامة،سجن «سمكرى البنى آدمين» 15 يوماً على ذمة التحقيقات،بسبب ممارسته لمهنة العلاج الطبيعي بدون ترخيص،وأيضاً التزوير فى الأوراق الرسمية،ويستعرض لكم هذا التقرير فى السطور التالية أبرز المعلومات عن «سمكرى البنى آدمين».

أبرز المعلومات عن «سمكرى البنى آدمين»

  1. الأسم الحقيقي هو 
    «يوسف خيرى»،والمعروف بأسم «سمكرى البنى آدمين».
  2. يملك يوسف خيري  مركز للعلاج الطبيعي،فى مدينة نصر.
  3. القت السلطات المصريه القبض على «سمكري بني ادمين»، امس،السبت،كما قررت السلطات حبس «سمكري البني ادمين»،15 يوماً، على ذمه التحقيقات بتهمه،التزوير بطاقه الرقم القومي، مع ممارسه مهنه العلاج الطبيعي بدون ترخيص.
  4. اغلقت اجهزه الامن مركز «سمكري البني ادمين»، بعدما أكدت  الأوراق انه ليس خريج لكليه العلاج الطبيعي،وان  المركز يعمل بدون ترخيص.
  5. استطاع «سمكري البني ادمين»، كسب شهرته من خلال علاقاته ببعض من المشاهير، والفنانين بترددهم، على مركزه لعلاج المرضى، وذلك من خلال حديثه عن كيفية علاج الآلام  العمود الفقري، والرقبه،والمفاصل والتهاب الاوتار، والاعصاب والديسك، عن طريق الطقطقة لأجزاء من الجسم.
  1. اكدت المطربه ساندي، انها تعرضت للنصب على يد «سمكري البني ادمين»، المتهم في قضيه التزوير، حيث انها تعالجت لديه و كانت تتعرض للشلل الرباعي او موتها.
  2. تبلغ متوسط قيمه ارباح سمكري البني ادمين التي يحصل عليها شهريا تتراوح ما بين 5370 جنية مصرى، وحتى 86.3 ألف جنية مصرى، بينما تبلغ ارباحه سنويأ ما بين 64.3 الف جنية مصري، حتى الوصول الى حاجز المليون جنية مصرى.
  3. أكد أستاذة العلاج الطبيعي أن ما يفعله «يوسف خيرى»،والمعروف بأسم سمكرى البنى آدمين،أن ما يفعله ليس له أى أساس من الصحة،وأن ما يفعله لبسه به أى مهنية.
  1. صرح والد «سمكري البني ادمين»،أن ما نسب لأبنه ليس له أى أساس من الصحة،وان هناك الكثير من الأوراق، التى تؤكد أن أبنه متخصص فى مجال العلاج الطبيعى.
  2. تعتبر المطربة ساندي،أبرز ضحايا سمكرى البنى الآدمين،حيث كادت أن تصاب بالشلل الرباعى،او يلقى حتفها.