اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بسبب الإصابة.. إنجلترا تسمح لسانشو بالعودة لمانشستر يونايتد

الوكالة نيوز

عاد جادون سانشو إلى مانشستر يونايتد وسوف يغيب عن مواجهتي إنجلترا ضد أندورا وبولندا بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر.

وتعرض اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا لإصابة طفيفة في التدريبات في وقت سابق من هذا الأسبوع واضطر للتغيب عن مباراة الفريق ضد المجر والتي انتهت بفوز الأسود الثلاثة برباعية نظيفة.

السماح لسانشو بالعودة إلى ناديه

وبعد الخضوع لمزيد من الفحوصات ، اتخذت إنجلترا قرارًا بالسماح لسانشو بالعودة إلى ناديه قبل الموعد المحدد ، ووفقًا لبيان رسمي لاتحاد كرة القدم ، من المرجح أن يتعافى في الوقت المناسب لمواجهة نيوكاسل نهاية الأسبوع المقبل.

ومع ذلك ، من المرجح أن تزيد الشكوك حول لياقة سانشو من فرص كريستيانو رونالدو في الظهور منذ البداية ضد فريق ستيف بروس حيث يتطلع لاستئناف مسيرته مع يونايتد بعد غياب دام 12 عامًا.

ووصل اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا إلى مانشستر أمس ، وسيتدرب مع زملائه الجدد للمرة الأولى الأسبوع المقبل ، بمجرد أن يكمل فترة العزلة الذاتية لمدة أيام.

ومع استمرار إصابة ماركوس راشفورد وكذلك بيع دان جيمس إلى ليدز، يبدو من المرجح بشكل متزايد أن يلعب رونالدو دورًا في فريق أولي جونار سولشاير من البداية.

وفي غضون ذلك ، تلقى رونالدو دفعة إضافية ، في وقت سابق من هذا الأسبوع ، عندما تم التأكيد على أن الدوري الإنجليزي الممتاز منح يونايتد إذنًا خاصًا للسماح للفائز بالكرة الذهبية خمس مرات باستعادة قميصه الأسطوري رقم 7 من إديسون كافاني ، الذي سيرتدي الرقم 21 بدًلا منه.

وردًا على كرم زميله الجديد ، قال رونالدو: ’’لم أكن متأكدًا مما إذا كان من الممكن الحصول على القميص رقم سبعة مرة أخرى. لذا أود أن أقدم شكراً جزيلاً لكافاني على هذه اللفتة الرائعة’’.