اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شاهد.. ظهور منه فضالي باطلالات جذابة

الفنانة منه فضالي
الفنانة منه فضالي

قامت الفنانة المتألقة منه فضالي أثناء استمتعها بعطلتها الصيفية بمشاركة معجبيها ومتابعيها بظهورها بأحدث الاطلالات جذابة لها، حيث نشرت عدة صور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تغريدة “ تويتر” وعلقت علي الصور قائلة : “ Be you and don't be like them . . good morning ”.

 

وفي هذا السياق ونال صورها إعجاب من قبل متابعيها ومعجبيها، وحرص معجبيها بتعليق علي صورها حيث أبرز تعليقاتهم جاءت كالآتي : “ صباح الحب ، صباح العسل والأناقة ”، واعتمدت إطلالتها بظهورها بفستان أحمر مكشوف الظهر وشعرها باللون الاصفر.

 

 

 

منه فضالي تثير الجدل 

 

أحلت الفنانة الجميلة منه فضالي ضيفة في برنامج “ مع الفارس” الذي يقدمه الإعلامي نزار الفارس حيث قام بطرح عليها ببعض الأسئلة المثيرة للجدل وكان من أبرزها حول الفنانتين ياسمين صبري ومي عمر بخصوص أدائهم الفني .

 

وفي هذا الصدد قام برد على الأسئلة قائلة : “ أن مي عمر وياسمين صبري ظهروه قبلي ولكن ياسمين لها ظروف خاصة حيث يستطيع زوجها أن ينتج لها ، أما بالنسبة لمي عمر من بعد الأسطورة مثلت فترة بعيدة عن زوجها المخرج محمد سامي مثل ظهورها مع الزعيم عادل إمام في مسلسل عفاريت عدلي علام " .

 

وتابعت منه فضالي قائلة : “ أنا رأيي أن ياسمين ست جميلة ولكن أدائها التمثيلي ليس جيداً كفاية، هي سيدة جميلة ولكن يجب أن لا تعتمد على جمالها فقط بل يجب أن تجتهد وتشتغل على نفسها أكثر، ومن رأيي أن الجمال ليس كل شيء، بل يأتي اولا الاجتهاد والموهبة قبل الجمال، ولكن احب جمالها ، وأحب شكلها هي زي القمر ”.

وفي هذا الصدد ليس المرة الأولي الذي يقوم نزار الفارس بتقديم أسئلة للضيوف التي تثير الجدل حيث بسبب هذه الأسئلة حدث خلاف بينه وبين الفنانة الجميلة رانيا يوسف حيث طرح عليها أسئلة خادشة للحياء ومثيرة للجدل .

مسلسل “ نسل الأغراب ”

شاركت الفنانة منه فضالي رمضان الماضي 2021 في مسلسل “ نسل الاغراب ” الذي حقق نجاحاً كبيراً ونال إعجاب الجماهير ، وحقق نسب مشاهدة عالية جداً ، وكون جماهيرية كبيرة حول الوطن العربي عامة.

ومن أبطال مسلسل هم :- أحمد السقا، أمير كراره، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، سلوي عثمان، الرحلة أحلام الجريتلي، محمد مهران، ملك أحمد زاهر، أحمد ماجد، أحمد فهيم، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، أحمد عبد الله، محمد غنيم، مروة الأزلي، منه فضالي، فردوس عبد الحميد، تأليف وإخراج محمد سامي.