اهم الاخبار
الجمعة 03 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

خاص..الكواليس الكاملة فى رحيل علي ماهر من النادى المصري

الوكالة نيوز

سادت حالة من الارتياح الشارع البورسعيدى بعد رحيل علي ماهر عن تدريب الفريق الاول لكرة القدم بالنادى المصرى البورسعيدى .

وأكد مسئول بارز داخل النادى المصرى أن الساعات الماضية وتحديدا مساء أمس شهدت حالة من التشابك بين جميع الاطراف انتهت بالانفصال واستقالة على ماهر من تدريب الفريق.

وقال المسئول فى تصريحات خاصة للوكالة نيوز أن الازمة بدأت عندما استدعى سمير حلبية رئيس النادى الكابتن على ماهر المدير الفنى لمكتبه لانهاء موقف اللاعب أوستن اموتو فى حضور وكيله من أجل تجديد تعاقد اللاعب وانهاء الخلاف مع المدير الفنى لبدء الاعتماد عليه بشكل أساسى لعدم وجود المهاجمين البارزين فى تلك المرحلة .

وأضاف المسئول فى تصريحاته : الحوار لم يكن لطيفا من البداية خاصة بعدما أكد على ماهر أنه ليس بحاجة الى أوستن اموتو وانه غير جاد فى التدريبات أو المباريات التى يشارك بها فضلا عن عدم التزامه وهو الامر الذى نقله وكيل اموتو الى اللاعب الذى التزم الصمت وفقا لتأكيدات المسئول بالنادى ولكن الحوار امتد الى أن على ماهر وصف أموتو بأنه " كذاب " وأنه " مقرف " على حد وصف المسئول البارز داخل النادى المصرى وحينها تدخل وكيل اموتو فى الحوار مطالبا على ماهر بالتوقف عن الهجوم وتناول اللاعب بتلك الصفات وحينها قال وكيل اللاعب : أموتو لاعب جيد جدا وأى ناد يتمنى وجوده بين صفوفه .

وفى تلك اللحظة وفقا لتأكيدات مسئول النادى المصرى رد على ماهر قائلا : وديه أى فريق انت عاوزه لتحتد المناقشة بينهما وغادر على ماهر مكتب رئيس النادى المصرى .

وأوضح المسئول : بمجرد تلك الاحداث أجرى سمير حلبية رئيس المصرى اتصالات على الفور بكل أعضاء مجلس الادارة وشرح ما حدث والكل اتفق على رحيل على ماهر .

وأضاف المسئول : أن ما تردد على أن رحيل علي ماهر بسبب الامور المالية غير صحيح تماما وأن ما حدث هو الخلاف الذى حدث فى مكتب سمير حلبية رئيس النادى المصري.