اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على حقيقة عودة آمال ماهر من اعتزالها؟..تفاصيل

    يبحث الكثير من جمهور ومحبي الفنانة آمال ماهر عن حقيقة عودة آمال ماهر إلى الغناء مرة أخرى بعد قرار الإعتزال الذى اتخذته من أسابيع قليلة دون تبرير السبب في ذلك، وتأجيل ألبومها التى كانت تتحمس له بشدة إلى أجل غير مسمى، وفسخ خطوبتها، مما جعل جمهورها يقلق عليها ويريد معرفة ما السبب وراء إعتزالها المفاجئ. وانتشرت تحليلات كثيرة في الأسباب التى جعلت المغنية آمال ماهر تقرر الإعتزال المفاجئ، لترد آمال ماهر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن أسبابها، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل أكثر عن رد الفنانة آمال ماهر و حقيقة عودتها إلى الغناء مجددا في السطور القادمة للتقرير.

حقيقة عودة آمال ماهر من الإعتزال

صرحت الفنانة آمال ماهر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلة: «جمهوري الحبيب احب ان اشكركم لوقوفكم بجانبي واحببت ان اوضح بعد ان سمعت الكثير من اللغط لقد مريت بظروف نفسية سيئه بعد وفاة عمتي الحبيبة وكانت قريبة الي قلبي وايضا ظروف فسخ خطبتي»، ثم أكملت: « مما اثر علي حالتي النفسية ودفعني لاتخاذ قرار الاعتزال لذلك احببت ان اوضح حقيقة موقفي». واختتمت كلامها بشكر جمهورها وكل الداعمين لها قائلة: «واشكركم من كل قلبي علي سؤالكم المستمر عني للاطمئنان عليا وانشاء الله بعد ان تتحسن نفسيتي التقي بكم ».

اعتزال آمال ماهر

قامت الفنانة آمال ماهر في وقت سابق بالإعلان عن إعتزالها الذى فاجئ الجميع، فصرحت آمال ماهر عبر حسابها على تطبيق «فيسبوك» قائلة: « جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات و كان رفيق دربي الدائم، نظرا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي، أعلن إبتعادي تماما عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء». مفاجأة صادمة عن اعتزال آمال ماهر.. مصدر يكشف السبب الحقيقي تابعت : «و إن كنت سأعود مرة أخرى أم لا ؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط .. فكل ما أفكر به حاليا هو إبتعادي فقط لا غير .. و بالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مسمى ، كنت في غاية الحماس لتقديمه لكم و إجتهدت كثيرا ،أكثر من أي وقت مضى و لكنها إرادة الله». داليا نصر