اهم الاخبار
الأحد 26 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف على مدة غياب لاعب بيراميدز عن الملاعب

لاعب منتخب مصر رمضان
لاعب منتخب مصر رمضان صبحي

أعلن مسئولو منتخب مصر خبر محزن وهو غياب رمضان صبحي عن مبارة الجابون، نظراً لتعرضه لكسر في أحد اصابع اليد اليمنى في مباراة أنغولا ضمن الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢.

ما هي المدة المطلوبة لرجوع رمضان صبحي لتدريبات من جديد ؟

أطلق مسئولو منتخب مصر عن المدة المطلوبة لرجوع رمضان صبحي لتدريبات من جديد وهي بعد أسبوعين لكي يستطيع المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، حيث تم استبعاده من المعسكر نظراً أنه لم يستطع المشاركة مع المنتخب أمام الجابون في الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢ 

وقام طبيب منتخب مصر محمد أبو العلا للاعب منتخب مصر رمضان صبحي بالأشعة علي يده اليمني وأثبت أنه مصاب بكسر في أحد أصابع يده اليمني.

إصابة أكرم توفيق اثناء المران 

تعرض لاعب منتخب مصر أكرم توفيق إصابة في وجه بسبب مشاركته في آخر مران جماعي للمنتخب استعداداً لمواجهة منتخب الجابون ضمن الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢، حيث قام الجهاز باراحة أكرم توفيق ، واستبداله بشقيقه اللاعب أحمد توفيق، وسافر المنتخب لجابون إستعداد لمبارة يوم الأحد.

تصدر مصر جدول المجموعة

بعد فوز مصر على أنغولا تصدرت لجدول المجموعة برصيد ثلاثة نقاط ثم يأتي في المركز الثاني ليبيا برصيد ثلاثة نقاط، ويليه المركز الثالث الجابون بدون رصيد، المركز الرابع انجولا دون رصيد.

مصر تفوز على أنغولا 

أقيمت مبارة نارية بين منتخب الفراعنة ومنتخب أنغولا في دور المجموعات في الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢ ، وبدأت المبارة يوم الاربعاء الماضي الموافق ١ سبتمبر الحالي في تمام الساعة التاسعة مساءً، ولعبت المبارة علي ستاد الدفاع الجوي، وستذاع المبارة علي قناة الفضائية الرياضية هي قناة أون تايم سبورت وان، وقاموا بتعليق علي المبارة هم المعلقين حاتم بطيشة، وبلال علام.

واستطاع منتخب مصر الفوز على أنغولا بنتيجة هدف دون رد والحصول على ثلاثة نقاط ثمينة وتصدر جدول المجموعة، وإحرز هدف التقدم لاعب منتخب مصر محمد مجدي افشه عن طريق ضربة جزاء.

مصر و الجابون

ستقام مبارة من العيار الثقيل بين منتخب مصر ومنتخب الجابون في دور المجموعات الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢، وستبدأ المبارة يوم الأحد المقبل موافق ٥ سبتمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستذاع المبارة علي قناة الفضائية الرياضية هي قناة أون تايم سبورت وان، ولم يحدد بعد المعلق الذي سيغلق على المبارة.