اهم الاخبار
الإثنين 27 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

بوابة التعليم الفني لنتيجة الدبلومات الدور الثاني https://nategafany.emis.gov.eg/

نتيجة الدبلومات الفنيه
نتيجة الدبلومات الفنيه الدور الثاني

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن الموعد المقرر لإعلان نتائج امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية وهو يوم 8 سبتمبر الجاري، وتزداد حالات البحث  خلال الساعات الأخيرة حول رابط بوابة التعليم الفني للحصول على النتيجة فور الإعلان عنها، وسط حالة من القلق والترقب من قبل أولياء الأمور وطلاب الدبلومات الفنية.

نتيجة الدبلومات الفنية للدور الثاني 2021

وأشار نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني الدكتور محمد مجاهد، إنه سيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 برقم الجلوس في كافة أنواع التخصصات الفندقية، والتجارية، والزراعية، والصناعية، وفق النظامين الخمس سنوات والثلاث.

رابط بوابة التعليم الفني لطلاب الدبلومات الفنية 

- يمكن لطلاب الدبلومات الفنية وأولياء أمورهم الحصول على نتيجة امتحانات الدور الثاني عبر رابط بوابة التعليم الفني https://nategafany.emis.gov.eg/ .

- قم بإدخال رقم الجلوس واضغط على عرض النتيجة.

وتبعا لوزارة التربية والتعليم أيضا سيتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني لعام 2021 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، ويجب على جميع الطلاب كتابة البيانات بطريقة صحيحة.

ومن الجدير بالذكر أنه بلغ عدد طلاب الدبلومات الفنية 212 الذين أدوا امتحانات الدور الثانى للعام الدراسى الجاري في الدبلومات، وكانت وزارة التربية والتعليم اعتمدت نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية للدور الأول للعام الدراسي الحالي أواخر شهر يوليو الماضي، وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن إجمالي الطلاب الذين حضروا امتحان الدور الأول 776020 منهم 18110 نظام السنوات الخمس، (757541) نظام السنوات الثلاث، (369) بمدارس التكنولوجيا التطبيقية.

نتيجة الدبلومات الفنية للدور الثاني

واشار نائب وزير التربية والتعليم في تصريحات له، أن امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية عبرت بدون أي عوائق، وأن غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم تابعت الامتحانات من اليوم الأول، وحتى تسليم ورق الأسئلة ولم تتلق أي شكاوى من اللجان الامتحانية، وأكدت أنه يجرى حالياً تصحيح الامتحانات التي عقدت ورقياً في لجان مؤمنة ومراقبة جيداً، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية في جميع اللجان الامتحانية لمواجهة تفشى فيروس كورونا.

امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021  

وأضاف مجاهد أن امتحانات الدبلومات الفنية للدور الثاني تم عقدها ورقياً على مستوى الجمهورية، وأكد أنه تم إجراء جميع الإحتياطات الإحترازية، وتوزيع مطهرات وكمامات مجاناً على جميع الطلاب في اللجان الامتحانية ولم يتم رصد أي إصابات بفيروس كورونا المستجد.