اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الاقتصاد

عمر الصاحي: أمازون توفر تجربة تسوق مميزة للمصريين

أمازون
أمازون

قال عمر الصاحي مدير عام أمازون مصر أن مسيرة سوق دوت كوم بدأت في مصر عام 2010 عندما قمنا بتوصيل أول طلب تلقيناه ومنذ ذلك اليوم، نعمل بشكل مستمر لتوفير تجربة تسوق مميزة من خلال إتاحة الخيارات الواسعة من المنتجات وخدمات توصيل أسرع وأفضل الأسعار.

وأضاف الصاحي اليوم، ندخل عهداً جديداً من النمو والتطور، إذ يسعدنا مشاركتكم إعلاننا عن إطلاق موقع أمازون مصر Amazon.eg.

وقال الصاحي في بيان له اليوم الأربعاء أن موقع أمازون مصر يجمع بين أفضل ما قدمه لكم سوق دوت كوم وإمكانيات أمازون العالمية التي نضيفها لكم اليوم، كما يوفر الملايين من الماركات والمنتجات عالية الجودة، بما في ذلك الإلكترونيات، والملابس، وأدوات المنزل والمطبخ، ومنتجات السوبر ماركت، وغيرها الكثير. 

وأضاف مدير عام أمازون مصر أن الموقع يتيح التسوق بالأسعار المخفضة التي اعتدتم عليها من سوق دوت كوم، وخيارات الدفع المتنوعة باستخدام بطاقات الائتمان والخصم المباشر والدفع نقداً عند الاستلام، بالإضافة إلى خدمات التوصيل السريعة والموثوقة، وبإمكانكم أيضاً اختيار التسوق باللغة العربية أو الإنجليزية عبر التطبيق والموقع الإلكتروني.

تسوق بسهولة

وقال عمر الصاحي كل ما عليكم فعله تحميل تطبيق أمازون وتحديد "مصر" من الإعدادات، أو يمكنكم ببساطة زيارة موقع Amazon.eg للتسوق بسهولة، وستجدون كلاً من قائمة رغباتكم، وعناوينكم المسجلة، وطرق دفعكم المفضلة، وغيرها من الإعدادات، موجودة بالتفاصيل ذاتها كما كانت على سوق دوت كوم. بالإضافة إلى ذلك، تم نقل أي رصيد لديكم في محفظتكم على سوق دوت كوم إلى حسابكم في موقع Amazon.eg، وأي طلبات قمتم بإجرائها مسبقاً على سوق دوت كوم، سيتم توصيلها حسب المعتاد.

وأختتم بيانه قائلا نشكركم لكونكم جزءاً أساسياً في مسيرة نجاحنا، ونتطلع لخدمتكم على النحو الأمثل على موقع Amazon.eg. وما هو اليوم إلا البداية، إذ نَعِدُكم بمواصلة العمل والسعي الدائم إلى تطوير خدماتنا لترقى إلى مستوى توقعاتكم.