اهم الاخبار
الجمعة 03 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

زيارة خاصة لرئيس مدينة بورفؤاد من أمانة «الحركة الوطنية» ببورسعيد

الوكالة نيوز

أشاد وفد امانة بورسعيد لحزب الحركة الوطنية المصرية صباح السبت باستقبال اللواء محمد عامر رئيس مدينة بورفؤاد، إسلام زيدان الأمين العام لحزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة بورسعيد والعميد خالد الطيري أمين التنظيم ومحمد جمعة أمين الشئون البرلمانية ومحمود المصري أمين الشباب وعادل عبده أمين أمانة المواطنة وأحمد عيد أمين التخطيط والمتابعة، بديوان مجلس مدينة بورفؤاد، وذلك في إطار التواصل المستمر بين رئيس مدينة بورفؤاد وكافة الأحزاب داخل المحافظة.

وبدورهم شكر وفد امانة بورسعيد لحزب الحركة الوطنية المصرية رئيس مدينة بورفؤاد على حسن الاستقبال والتعاون البناء والمثمر من أجل الارتقاء بمنظومة العمل العام لخدمة بلدنا الحبيبة مصر. 

إكمال مسيرة التقدم

وناقش مع وفد حزب الحركة الوطنية المصرية عدداً من الموضوعات حيث أكد على أهمية التعاون بين أحزاب المحافظة والأجهزة التنفيذية لتحقيق خطط التنمية المنشودة والتي تهدف في المقام الأول لخدمة المواطن، والارتقاء بسبل المعيشة، مؤكدا ان جميع الجهات المعنية تتكاتف نحو إكمال مسيرة التقدم التي تخطو نحوها الدولة المصرية في كافة المجالات.

ومن جانبه عبر اللواء محمد عامر رئيس مدينة بورفؤاد عن بالغ سعادته بهذا الفكر الواعد والمتطور وبهذا النشاط الملحوظ لحزب الحركة الوطنية المصرية ببورسعيد، كما استمع إلى أفكارهم وتطلعاتهم الواعدة في العمل الخدمي. 

كما أهدى سيادته درع تكريم من مجلس مدينة بورفؤاد إلى أمانة الحزب.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7