اهم الاخبار
الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اتحاد الكرة يسلم الزمالك درع الدوري بعد لقاء البنك الأهلي

الوكالة نيوز

كشف الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تلقي النادي إخطار رسمي من قبل اتحاد الكرة يفيد بتسليم درع الدوري للفريق بعد لقاء البنك الأهلي المقبل في ملعب بتروسبورت.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء البنك الأهلي المقرر له غدا الجمعة باستاد بترسبورت في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق بعد تدريب اليوم.

وكان الزمالك توج بلقب الدوري بعد الفوز على الانتاج الحربي في المباراة السابقة بهدفين دون رد، بعدما رفع الفريق رصيده إلى 79 نقطة.

مران الزمالك

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتخفيف الحمل التدريبي على اللاعبين خلال مران اليوم الخميس.

حصل الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من المران الجماعي اليوم الخميس.

وفضل الجهاز الفني منح اللاعب راحة من التدريبات، بعدما أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق عن إراحته للاعبين الدوليين في مباراة البنك الأهلي.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين خلال مران اليوم الخميس.

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز وخوض مباراة البنك الأهلي بجدية بالرغم من حسم لقب الدوري، وختام الموسم بصورة جيدة تليق بااسم الزمالك وبطل المسابقة المحلية.