اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بأقلامهم

د حسن سليمان يكتب: ضاقت الأرض بإرهابيين العالم فوفرت لهم أمريكا بلداً كاملة

الوكالة نيوز

لتتسع لكل إرهابي بعد أن فر أهل هذه البلد مكرهين ، وتغاضت أمريكا عن صرف مليارات الدولارات علي حرب أفغانستان تحت مسمي القضاء على الإرهاب ، لتتسع للإرهاب ، وفي النهاية كل جندى من قوات التحالف اصيب أو قتل في الحرب في أفغانستان ضاعت دمائه هدراً وضاعت أموال التحالف هدراً من أجل أن يحقق سياسيين امريكا وإسرائيل اهداف باطلة خائبة .

ويبقي السؤال مازال مطروحا هل القادة العرب استوعبوا الدرس ؟! اما مازالوا يحتموا بالارهابي الاكبر امريكا ؟! ، وانهيار افغانستان ماهي الا بداية لهيمنة ايرانية كراعية للارهاب وبدل ماهي بتصنع ارهابي مرتزقة سوف تصدر ارهابين من الافغان الي سوريا واليمن والسعودية يفسدوا في الارض ويقيموا هم وذويهم  وهذا مخطط امريكي والمنفذ ايران لهيمنة  الارهاب والفكر الشيعي في المنطقة .

اليس حان الوقت لكل خائن في مصر مختبئ مراجعة نفسة ويحمد اللة إنك مازالت امن في وطنك توب الي الله في السر واحمد الله علي هذة النعمة اليس حان الوقت في مراجعة انفسنا جميعا ونحمد الله علي نعمة الامن والامان في  وطنا الغالي مصر اليس حان  الوقت  لمراجعة انفسنا والتوبة من الفساد المالي والاداري والاخلاقي والذي لايقل خطورة عن الارهاب ، لان فساد الامم التي قبلنا  كان فساد اخلاقي في السر والعلن ، اليس حان الوقت للتخلص من كل الوجوة التي تتلون مع كل العصور ومازالت تتصدر المشهد  الان ، اليس حان الوقت ان نحب بعض بجد لاننا لما نحب بعض هنخاف علي الارض والعرض . اليس   حان الوقت ان نقف علي قلب رجل واحد خلف الدولة المصرية .

وكما قال  هنري كيسنجر للرئيس السيسي الله معاك  انت تتحمل مسئولية الشرق الاوسط كلة كما انك الوحيد الذي مازالت لديك دولة ومش كدة وبس وبيتم اعادة بناءها من جديد ، اللهم احفظ مصر ، من كيد الخائنين في الداخل والخارج .