اهم الاخبار
الثلاثاء 27 فبراير 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

غدًا.. «كيف تعمل خطة العمل» في مؤتمر صائد النجاح 2021

مؤتمر صائد النجاح
مؤتمر صائد النجاح

يعلن صائد النجاح عن النسخة القادمة من المؤتمر  يوم ١٨ اغسطس ٢٠٢١، الذي يقام تحت رعاية مبادرة التعليم العالي (HEI)، حيث تمولها الUSAID الوكالة الامريكية للتنمية الدولية ويدرها هيئة الامديست، ويقام مؤتمر صائد النجاح لعام ٢٠٢١ بمسرح الزمالك في نادي القوات المسلحة، حيث ستناقش في نسخة هذا العام من المؤتمر مواضيع مختلفة تتعلق بريادة الأعمال وما تحتاجه من اجل ان تؤسس شركتك الناشئة.

وتعد ريادة الاعمال والمشروعات واحدة من اهم اتجاهات الدولية فى الفترة الحالية لتنمية الاقتصاد المصرى، كما تحاول الدولة توفير المناخ المناسب والداعم للشركات الناشئة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، ويأتي مؤتمر صائد النجاح (Success Hunter) 2021 ليساعد الطلبة وحديثى التخرج فى تحويل افكارهم الى شركات ناشئة ويوضح الخطوات اللازمة لتكون مستعدا لدخول عالم ريادة الاعمال بشركتك.

متحدثي المؤتمر

ومن ابرز المتحدثين في مؤتمر صائد النجاح ٢٠٢١ الأستاذة/ انجى عبد الوهاب مؤسسة والرئيس التنفيذي فى Unica Research agency والتي ستقوم بشرح طرق عمل بحث فى السوق وتعرف منافسينك وازاى تقدر تنفرد عنهم بمنتجك، وسيتواجد ايضا الدكتور/ أحمد الجارحى المدير التنفيذي فى QYM City والذي سيتحدث عن كيف تعمل خطة العمل Business Model للشركة الخاصة بك.

وسيكون هناك  نقاش عن الفرق بين ان  تكون موظف او رائد أعمال او العمل  المستقل Freelancer ، وفى هذا النقاش  سيتواجد الاستاذ/ مايكل صبرى مدير قسم دعم المبيعات وأسواق التنمية العالمية، والاستاذ/ محمد رضا مؤسس ومدير قسم تنمية الاعمال التجارية في Eduvation.

ولأن من أهم الاشياء  من اجل ان  تقدر على  تأسيس  شركتك هى التمويل فسيتواجد الاستاذ/ أحمد الدكرورى مدير الاستثمار فى فلك Falak Startups من اجل ان يتحدث  عن كيف  تقدر تعرض فكرتك على المستثمرين وتقدر على جلب  التمويل اللازم لها.

وسيكون في  ختام المؤتمر الاستاذ/ أحمد الجبالى مؤسس موقع مرجع Marj3 من اجل ان   يخبرنا عن كيف قدر على  ان يحول فكرته الى موقع هو الان الوجهة الاولى للطلبة فى مصر و الشرق الاوسط كله للحصول على المنح من الجامعات المختلفة حول العالم او تدريبات فى مجالات متعددة.