اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

انطلاق فعاليات مؤتمر «حياة كريمة» بحضور السيسي

مؤتمر حياة كريمة
مؤتمر حياة كريمة


انطلق قبل قليل فعاليات مؤتمر "حياة كريمة" وذلك مساء اليوم الخميس ، في استاد القاهرة الدولي ، وذلك بحضور الرئيس السيسي ، و الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء ، بالإضافة إلى حضور عدد كبير من المواطنين المصرين يمثلون كافة فئات الشعب المصري .

وذلك على مستوى جميع المحافظات المصرية ، وأيضا تأتي تلك الإحتفالية بحضور عدد من الوزراء ورجال الأعمال ، والفنانين ، وقامت الفنانة شرين عبد الوهاب ، بتقديم الأغنية ، الخاصة بافتتاحية الحفل ، وذلك وسط كافة الحضور.

حياة كريمة 


وتتضمن تلك الفعالية وذلك من المؤتمر الأول المشروع القومي "حياة كريمة"  والتي كان تم الإعلان عنها من قبل مؤسسة حياة كريمة ، ما اشتملت عليه تلك المبادرة منذ بدايتها وذلك في عام 2 يناير من عام 2019 ، وحتى الآن من كونها أصبحت مشروع قومي.

له العديد من الأهداف كما أن خلال تلك الفترة تم تحقيق عدد من الإنجازات الفعلية ، وذلك من تطوير قوى ومراكز الريف المصري.

حياة كريمة 

 

وكان من ضمن أهداف تلك المبادرة ، إعطاء الفئات الأكثر احتياجا في المجتمع مستوى معيشة ذا جودة عالية ، وذلك ضمن القرى الموجودة في كافة محافظات الجمهورية ، من خلال حصولهم على جميع الخدمات التي يحتاجون إليها ، وذلك ضمن حدوث تعاون بين مؤسسات الدولة .

بالإضافة إلى مؤسسات المجتمع المدني وأيضا بمشاركة من قبل الشركات التي تصنف أنها من شركات القطاع الخاص ، وذلك ضمن التنمية المستدامة وذلك حتى يتم تحقيق كافة أهداف مبادرة حياة كريمة.

حياة كريمة