اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على السبب الحقيقي لوفاة دلال عبد العزيز

الفنانة دلال عبد
الفنانة دلال عبد العزيز

لازالت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي، وسط حزن شديد على رحيلها عمر يناهز ال61، والذي عقب رحيل زوجها الفنان الراحل، سمير غانم، إصابتهما منذ أكثر من 3 أشهر بفيروس كورونا، وتوفى الفنان المصري سمير غانم عن عمر يناهز 84 عاما في شهر مايو الماضي.


السبب الحقيقي لوفاة الفنانة دلال عبد العزيز


كشفت مفسرة أحلام خلال ضيافتها في برنامج "كلام فاخر"، الذي تقدمه الفنانة هالة فاخر على قناة "الحدث"، عن السبب الحقيقي لوفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، وهو مشهد التمثيل الذي قامت به في مسلسل "ملوك الجدعنة"، والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان.

الفنانة دلال عبد العزيز في مسلسل ملوك الجدعنة 
وقالت مفسرة الاحلام أن الرؤية الكاذبة التي جسدتها الفنانة دلال عبدالعزيز قبل مشهد وفاتها مع الفنان عمرو سعد، في المسلسل وهي تجلس على ريش أبيض، في إشارة إلى اقترب موعد موتها وقالت الله للإشارة عن حسن ختامتها هو السبب في وفاتها.

وأوضحت أن سيدنا يوسف عليه السلام حين جاء إليه رجل يدعي أنه قال رؤية كاذبة عن الموت، فقال سيدنا يوسف له: "لقد قضي الأمر".

وكانت قد أدمت الراحلة دلال عبدالعزيز، قلوبنا، بمشهد موتها مرتين، المرة الأولى وهو آخر مشهد تجسده في تاريخ الأعمال الدرامية لها، والذي أختتمت به الفن، حيث جسدت دور والدة عمرو سعد «سرية»، داخل أحداث مسلسل «ملوك الجدعنة»، وظهرت وهي تحتضر وتردد «الله»، كأنها ترى مقعدها في الجنة، وكأن ذلك المشهد كان نهاية حياتها الحقيقية بالفعل، ثم بالفعل توفيت بعدها إثر تداعيات فيروس كورونا.

دنيا سمير غانم تقدم الشكر للجمهور

ووجهت الممثلة المصرية، دنيا سمير غانم، إبنة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وسمير غانم، رسالة عامة إلى أصدقائها وجمهورها، بعد حوالي أسبوع من وفاة والدتها الفنانة دلالة عبد العزيز، وحذرت أيضا المصريين بعد وفاة والدتها من خلال منشور لها على صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك"، حيث شكرت دنيا سمير غانم جميع الناس الذين يراعوا مشاعرهم ويحبوهم ويقومون بمواساتهم، قائلة أن هذا طبيعي من الاصدقاء والأقارب.

وأضافت دنيا سمير غانم قائلة إنها تكتب الجمهور العظيم الذي أصبح بمثابة أهل واخوة بساندوهم، وأكدت أنها ستستمر في شكرهم طول العمر علي احساسكم بها.