اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

رسائل الرئيس السيسي للمواطنين خلال حفل الإفطار مع الأسرة المصرية

حفل الإفطار مع الأسرة
حفل الإفطار مع الأسرة المصرية

قام الرئيس السيسى اليوم بعقد حفل الإفطار مع أسرة مصرية، حيث قام الكثير من الشباب بالقاء الكثير من الأسئلة التى تهم الشعب المصري، وقاموا بالتواصل والنقاش مع سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقام رئيس الجمهورية بالتعليق على جميع الأسئلة التى تم ذكرها أثناء الحفل، ويقدم اليكم موقع الوكالة نيوز فى السطور التالية حفل الإفطار مع الأسرة المصرية.


اى فريق يشجعه الرئيس السيسى

قال رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ، أن مصر بها العديد من المشاكل في جميع الاتجاهات، واشهرها التعصب الرياضي ولم يكن لديه وقت للتفكير في أن يكون أهلاويا أو زملكاويا، وفى هذا الاطار، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته أثناء حفل الإفطار مع الأسرة المصرية، وذلك يكون بجانب افتتاح مشروعات الإسكان الاجتماعي ،  أنه طوال الوقت يقوم بالتفكير في مصر «أنا مصراوي».

وفى هذا الجانب، أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، ان الأسرة المصرية هي التي تصيغ شخصيات أولادها وبناتها، موضحا  أن حجم التصعب الرياضي فى مصر الأن تراجع عما كان عليه في الخمس سنوات السابقة.

الرئيس السيسى عن قانون العمل الجديد

عقب الرئيس عبدالفتاح السيسي على أحد الأسئلة التى تم طرحها من قبل الحاضرين فى حفل افطار مع الأسرة المصرية، وقد كان السؤال عن قانون العمل الجديد ومدي إمكانية تأثيره السلبي الشباب، حيث أكد الرئيس السيسى أن الدولة تقوم بعمل كل شيئ بشكل متوازن بين السلبي والايجابي ايضا.

وفى هذا الاطار، حيث أوضح الرئيس السيسى خلال حفل افطار الأسرة المصرية على هامش افتتاح مشروعات الإسكان الاجتماعي، أن التوازن ضروري فى جميع نواحي الحياة، وأنه فى الفتره الماضية لم تكن مصر تسير بشكل متوازن جيدا، موضحا أن حدث نقاش مجتمعة بشأن قانون العمل الجديد، وذلك بواسطه المجتمع المدني والبرلمان وواللجان التخصصية، حيث تم مناقشته لتللافى اية تأثيرات سلبية.

اختتام حفل الإفطار مع الأسرة المصرية

اكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الميكنة وانشاء قواعد البيانات الدولة المصرية، سوف تساهم في حل الموضوعات البيروقراطية، واضاف أن الأحوال الشخصية تدخل فى إجراءات صعبة جدا، ولكن الميكنة ستقوم بحل كل هذه الإجراءات بسرعة وبسهولة.

وفى إطار اختتام حفل افطار مع الأسرة المصرية، قام بتوجيه كلمة للحاضرين والشعب المصري قائلا:«كل سنة وانتوا طيبين، خليكوا واثقين فى الله وفى نفسكوا، لا بنظلم، ولا بنفتري، ولا بتأمر ولا حتى بنخون، بنتعامل بشرف فى زمن يعز فيه الشرف».