اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة أسوان والبنك الأهلي خلال منافسات بطولة الدوري المصري

أسوان والبنك الأهلي
أسوان والبنك الأهلي

ستقام مساء اليوم الموافق 12 أغسطس مبارة بين أسوان والبنك الأهلي في الجولة الـ 30 المؤجلة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساء، وستلعب المباراة على ستاد بترو سبورت.

وفي هذا السياق سيقوم بتعليق المباراة هو المعلق محمد الكواليني، وستذاع المباراة علي قناة أون تايم سبورت تو، ويعتبر مباراة اليوم هي مباراة الإياب، حيث لعبه مباراة الذهاب في بداية الدوري وانتهي اللقاء بينهم بهدفين دون رد لصالح البنك الأهلي، وسيحاول كلا الفريقين سرقة ثلاثة نقاط ثمينة من الآخر لإنقاذ نفسه من هبوط الدوري، حيث يحتل فريق البنك الأهلي المركز الخامس عشر في الدوري برصيد 28 نقطة، بينما يحتل فريق أسوان المركز السادس عشر في الدوري برصيد 26 نقطة.

وفي هذا الصدد ستكون مباراة صعبة على كلا الفريقين، بالإضافة أنها ستكون المبارة ممتعة وشيقة لدي المشجع لكلا الفريقين، نظراً أن عندما يجتمع الفريقين في أرضية الملعب يقدمه لمسات سحرية في الملعب لامتلاك كل فريق بعض لاعبي التي لديهم مهارات رائعه.

موعد مباريات أسوان القادمة في الدوري

في الجولة ال 30 المؤجلة سيواجه أسوان البنك الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المباراة مساء اليوم موافق 12 اغسطس في تمام الساعة السابعة مساء، وستقام المباراة علي ستاد بترو سبورت.

في الجولة ال 31 المؤجلة سيواجه أسوان المقاولون العرب خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المباراة يوم 16 اغسطس في تمام الساعة السابعة مساء، وستقام المباراة علي ستاد بترو سبورت.

في الجولة ال 32 المؤجلة سيواجه أسوان بيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المباراة يوم 19 أغسطس فى تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المباراة علي ستاد الدفاع الجوي.

في الجولة ال 33 المؤجلة سيواجه أسوان سموحة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المباراة يوم 22 أغسطس فى تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المباراة علي ستاد أسوان.

في الجولة ال 34 المؤجلة والأخيرة سيواجه أسوان الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المباراة 25 أغسطس فى تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المباراة علي ستاد السلام.