اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

نتيجة ترقيات الموظفين 2021 بالرقم القومي .. رابط مباشر

نتيجة ترقيات الموظفين
نتيجة ترقيات الموظفين 2021

ارتفعت معدلات البحث عبر «جوجل» حول معرفة نتيجة ترقيات الموظفين 2021 بالرقم القومي، وذلك بعد أن قام رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بالموافقة على ترقية 800 ألف موظف التابعين بالتنظيم والإدارة، ممن تنطبق عليهم شروط أحكام مواد قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، وقام الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 265 بتخصيص رابط مباشر للحصول على النتيجة بكل سهولة، وحرصا من موقع «الوكالة نيوز» على تقديم ما يبحث عنه المواطنين دائما، ينشر في السطور التالية، رابط الحصول على نتيجة ترقيات الموظفين 2021 بالرقم القومي بالخطوات.

رابط نتيجة ترقيات الموظفين 2021

يمكن لجميع الموظفين التابعين بالتنظيم والإدارة، ممن تنطبق عليهم شروط أحكام، الحصول  على نتيجة ترقيات 202 بسهولة عن طريق الضغط على الرابط التالي:

https://promotion.caoa.gov.eg/

خطوات الحصول على نتيجة ترقيات الموظفين 2021

ثم قم بأدخال كافة البيانات الشخصية بدقة، مثل الرقم القومي للراغب في الاستعلام عن ترقيات الموظفين 2021.

بعدها اكتب اسم جهة العمل التابع لها الموظف الحكومي، والمجموعة الوظيفية الذي يقع في نطاقها الباحث، ثم يحدد الموظف مستواه الوظيفي، ثم اكتب تاريخ التعيين ما قبل إقرار قانون الخدمة المدنية أو بعد القانون في 2- 11- 2016.

ثم قم بتدوين الدرجة المالية المندرج تحتها الموظف المرشح للترقية، بعدها اكتب تاريخ الحصول على الدرجة المالية.

بعدها اكتب القرارات الصادرة بالإجازات أو الإعارات بداية من تاريخ العمل بقانون الخدمة المدنية في 2//11/2016، مع تحديد تاريخ بداية كل إجازة ونهايتها، للحصول على نتيجة ترقيات الموظفين 2021.

نتيجة ترقيات الموظفين 2021
نتيجة ترقيات الموظفين 2021

واخيرا قم بالضغط على أيقونة «بحث» وانتظر قليلا للتحميل، وسوف تحصل على النتيجة فورا.

ترقيات الموظفين 2021

ويذكر أن قرار حركة ترقيات الموظفين الذي أعلنه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، لم يشمل على جميع الموظفين بالجهاز الإداري للدولة، حيث يسرى قرار حركة  ترقيات الموظفين عام 2021، على موظفين الوزارات، والمصالح الحكومية، والوحدات التابعة للإدارة المحلية، والخاضعين لقانون الخدمة المدنية، رقم 81 لسنة 2016.

أما الموظفين المحرومين من الترقية، هم الموظف المُعار للخارج، والحاصل على إجازة دون أجر، والموظف الموقع عليه جزاء الخصم من الأجر لمدة تزيد على 10 أيام أو جزاء أكبر، وأيضا الموظف الموقوف عن العمل، والمحال للمحاكمة التأديبية أو الجنائية.

ترقيات الموظفين 2021