اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

كيف دمر منتخب البرازيل حلم إسبانيا وحافظ على العرش الأولمبي؟

استكمل المنتخب البرازيلي رحلة الدفاع عن لقبه الأولمبي بنجاح وتوج بالميدالية الذهبية لمسابقة كرة القدم (رجال) في دورة الألعاب الأولمبية الحالية (طوكيو 2020) بفوزه الثمين 2 - 1 على نظيره الإسباني اليوم السبت في المباراة النهائية للمسابقة على استاد نيسان في مدينة يوكوهاما اليابانية.

تردد القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ومنتخب مصر لكرة اليد في نصف النهائي

يهتم عشاق وجماهير منتخب مصر لكرة اليد، بمباراته القادمة في أولمبياد طوكيو 2020 ومعرفة تردد القنوات الناقلة لمبارياته، خاصة بعد ما تأهل منتخب مصر لكرة اليد للدور نصف نهائي أولمبياد طوكيو، حيث يواجه منتخب مصر لكرة اليد في مباراة حاسمة، منتخب فرنسا اليوم الخميس في الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت مصر، ومن المقرر أن تلعب إسبانيا ضد الدنمارك في مباراة أخرى.

سمر حمزة تعلن اعتزالها المصارعة.. الوكالة نيوز تنشر كشف حساب لاعبة منتخب مصر

أعلنت سمر حمزة لاعبة منتخب مصر للمصارعة، اعتزالها عقب الخروج من دور الـ 16 بدورة الألعاب الأولمبية. وكتبت سمر حمزة ، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام ، أنها اكتفت بخوض التجربة التي وصفتها بأنها علمتها الكثير.

موعد مباراة منتخب مصر لليد مع السويد فى أولمبياد طوكيو

يلتقي غدا منتخب مصر  الاول لكرة اليد مع نظيره السويدي في التاسعة والربع صباحا بتوقيت القاهرة الثانية والربع بتوقيت طوكيو ضمن الجول الرابعة للمجموعة الثانية لدورة الالعاب الاولمبية التي تقام حاليا في اليابان خلال الفترة من ٢٣ من الشهر الجاري وحتي ٨ اغسطس المقبل .