اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

توك شو

الجامعة البريطانية: فخورين بطالبتنا فريال أشرف ونسعى لتكريمها

الوكالة نيوز

قال “عادل اليماني” المستشار الإعلامي للجامعة البريطانية بمصر أن الجامعة البريطانية بمصر فخورة جدا بطلابها وترغب في دعم جميع الأبطال، والعلماء والنابغين، فالجامعة تمتلك 14 مركز تكنولوجي متقدم، ومركز علوم النانو تكنولوجي، ومركز العلوم والابتكار، وقاعة هيكل، وقاعة بطرس غالي، ومراكز متميزة ومتقدمة في البحث العلمي.

فريال أشرف نموذج فخر للجامعة البريطانية

وأكد أن الجامعة البريطانية برئاسة رئيسة مجلس الأمناء للجامعة البريطانية بمصر “فريدة خميس”  قررت بعض القرارات التي سيتم تنفيذها لمكافأة لاعبة الأولمبياد “فريال أشرف” والتي هي بالفعل طالبة بالسنة الأخيرة من كلية الصيدلة وأول هذه القرارات هي؛ سيتم اطلاق اسم البطلة “فريال أشرف” علي خريجي كلية الصيدلية للعام 2021، وثانيها سيتم تسمية قاعة رئيسية من قاعات الجامعة البريطانية بمصر تيمنا باللاعبة.

 فريال أشرف تحصل علي منحة من الجامعة البريطانية

وأكمل أن "فريدة خميس" رئيسة مجلس الأمناء بالجامعة البريطانية الموافقة من أعضاء المجلس بمصر قررت رسميا منح البطلة الأولمبية “فريال أشرف”  منحة لدراسة الماجستير كونها طبيبة صيدلانية وتحتاج أن تكلل مسيرتها الأكاديمية بالنجاح كمسيرتها الرياضية.

التعليم العالي يخطط لتقديم يد العون لأبطال الأولمبياد

وأنهي مداخلته علي القناة المصرية الأولي أن “فريدة خميس” رئيسة مجلس الأمناء ستجتمع غدا بوزير التعليم العالي “خالد عاطف”  لتقرير ما يمكن تقديمه للأبطال المصريين كرد جميل لتفوقهم، وجلبهم الفخر والسعادة لمصر.