اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

تعرف على رابط التقديم في جامعة هليوبوليس بالخطوات

جامعة هليوبوليس
جامعة هليوبوليس

يتزايد البحث على محرك البحث جوجل من قبل الكثير من طلاب الثانوية العامة، حول التقديم فى جامعة هليوبوليس، وذلك لحجز أماكنهم فى العام الدراسي الجديد 2021-2022، والذى أيام قليلة وسيبدأ، حيث يستطيع الطلاب التقديم لجامعة هليوبوليس من خلال الموقع الرسمي للجامعة، والذى يتطلب ملئ الكثير من البيانات، ووجود استمارات بها ما تتطلبه الجامعة من اوراق، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» رابط التقديم فى جامعة هليوبوليس بالخطوات.

جامعة هليوبوليس

تتميز جامعة هليوبوليس بهويتها المختلفه عن بقية  الجامعات الخاصة المنتشرة في محافظات مصر، وهي التنمية المستدامة ونماذج جديدة ومستحدثة، وذلك تفضيلا عن المناهج الديناميكية المتقدمة لتعتمد على مستوى عالى ورفيع في التعليم.


التقديم في جامعة هليوبوليس

قامت جامعة هليوبوليس بإتاحة رابط للتقديم فى الجامعة، وذلك حتى يتمكن الطلاب من التقديم في جامعة هليوبوليس، وذلك من خلال الدخول إلى موقع التقديم على بوابة الجامعة الرسمية، وذلك عن طريق الرابط التالي:
https://portal.hu.edu.eg/wx/admission/online_form


وفى هذا السياق، يجب على الطالب المتقدم استخدام استمارة التقديم الموجودة بالرابط السابق، وذلك لملىء البيانات الخاصة بالطالب المتقدم، ومن ثم عليك إرفاق الوثائق المطلوبة فى الاستمارة، وتقدم بها إلى مكتب القبول والتسجيل بمقر جامعة هليوبوليس.

خطوات التقديم لجامعة هليوبوليس

يجب على الطالب اثناء التقديم لجامعة هليوبوليس، كتابة اسم باللغة العربية وكذلك الإنجليزية، وكتابة باقي البيانات الأساسية التي تكون كالاتى:

1- اختيار الكلية التي يريد الطالب الإلتحاق بها.

2- اختيار جنسية الطالب.

3- إدخال رقم البطاقة.

4- تاريخ ميلاد الطالب.

5- رقم الهاتف، ورقم الهاتف الأرضي.

6- البريد الإلكتروني الخاص بالطالب.

7- والرد على سؤال كيفية معرفة الطالب بالجامعة من الإختيارات المتاحة.

8- وبعد ذلك اضغط على حفظ واطبع تلك النسخة من بياناتك.