اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد أزمتها.. نجوم الفن يدعمون شيرين عبد الوهاب في احدث ظهور لها

الوكالة نيوز

قام نجوم الفن بتقديم الدعم للفنانة شيرين عبد الوهاب الدعم الكامل لها في اخر ظهور بها بعد أزمتها الشهيرة مع والد زوجها المطرب حسام حبيب، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب صورة لها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، وذلك بعد مدة طويلة من الغياب بعد أزمة التسجيل الصوتي المسرب لوالد زوجها الفنان حسام حبيب.

ظهرت شيرين عبد الوهاب في الصورة بإطلالة مميزة للغاية، حيث كانت ترتدي فستان باللون الذهبي، ونسقته مع قصة شعر قصير.

علقت الفنانة شيرين عبد الوهاب على الصورة، قائلة التالي: وقت البريق.

الجمهور يدعم شرين عبد الوهاب في احدث ظهور بعد أزمتها مع زوجها

حرص جمهور الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على تقديم الدعم الكامل لها في احدث ظهور بعد غياب طويل.

وحصلت صورة شيرين عبد الوهاب على إعجاب عدد كبير من الجمهور، حيث وصلت لأكثر من ربع مليون إعجاب بعد نشرها بساعات قليلة.

نجوم الفن يدعمون شرين عبد الوهاب في احدث ظهور لها

كما حرص عدد من نجوم الفن والتليفزيون على التعبير عن مدى اشتياقهم للفنانة شيرين عبد الوهاب، وكان من بينهم، الفنانة غادة عبد الرازق، والتي علقت على الصورة قائلة التالي :"قمراية حبيبتي.. قمراية الحب انتي".

فيما كتبت الفنانة ساندي، التالي :"وحشتينا".

كما علق عدد اخر من النجوم على الصورة، منهم: نهي عابدين و ايتن عامر .

شيرين عبد الوهاب تشكر نجوم  الفن بعد دعمهم لها في أزمتها مع زوجها

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، كانت قد قدمت الشكر لكل الفنانين الذين قدموا لها الدعم في أزمتها الأخيرة مع زوجها المطرب حسام حبيب، وذلك بعدما تسرب مقطع صوتي لوالده عمل على إثارة الجدل العارم بين الجميع.

كتبت شيرين عبد الوهاب، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، التالي: "أحب أشكر عيلتي الكبيرة من فنانين الوطن العربي على دعمهم ليا ولحسام وحبهم، أخواتي وزملائي وأساتذتي، ربنا يخليكوا ليا، شيريهان وأنغام، ونوال الزغبي، درة، فيفي عبده، رانيا محمود ياسين، شيماء سيف، أحمد فلوكس، حورية فرغلي، مصطفى درويش".

تفاصيل أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع والد زوجها المطرب حسام حبيب

انتشر خلال الأسابيع الماضية مقطع صوتي لحسين حبيب والد الفنان حسام حبيب والذي جاء فيه تخطيط الأخير للزواج من أخرى  والانجاب دون علم زوجته شرين.

كما جاء خلال المقطع الصوتي بعض التلميحات التي تشير بأن والدة حسام حبيب لا تحب زوجته شيرين وتعتبرها من طبقة مختلفة عن الطبقة التي تنتمي لها وغيرها من الأمور الشخصية.

من جانبها علقت الفنانة شريهان، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلة التالي: "الرجولة أفعال وليست أقوال.. حسام حبيب".

كما قالت شرين عبد الوهاب خلال تعليقها، التالي: "عاوزه أطمن كل الناس على صحتى أنا كويسة وحسام زوجى إنسان من أنضف رجالة الدنيا ومتربى وبيحبنى أكتر من نفسى وميستهلش منكوا كم القساوة دى عشان أنتوا متعرفهوش، هو بنالى شخصيتى ورجعلى ثقتى بنفسى حسام بيحبنى أنا وبناتى ومن ساعة متجوزنى معملش أي حاجة الست حماتى اللى ربت راجل ست عظيمة وأدعو ليا أنا وحسام بالذرية الصالحة وحسام نقى ونظيف".

أضافت شرين عبد الوهاب، قائلة: أنا كلي كده بتاعت حسام، وجوزي ابن ناس ومتأصل وابن عائلة محترمة جدًا".

تابعت شرين، قائلة التالي: حسام رجل مفيش زيه خلاص، ومقبلش أي غلط ضد أهله أو عيلته، والرجل بقاله 4 سنين متجوزني، ومعملش أغنية سنجل لنفسه حتى، وربنا سخره لي ولابنتي لحمايتنا، حسام طلع كل التعابين اللي في حياتي، ونضف حياتنا كلها، وحسام يحبني أكتر من نفسي، ولم يضرني أبدًا".

رد حسام حبيب على المقطع الصوتي المسرب لوالده حسين حبيب

وحرص المطرب حسام حبيب، على الرد عن ما تم نشره خلال الايام الماضية، والذي يفيد بتخطيط حسام ووالده حسين حبيب بتزويج الأول دون علم زوجته الفنانة شرين عبد الوهاب.

قال حسام حبيب خلال تعليقه، التالي: إن أقرب الناس لهم متورط في محاولة تشويه العلاقة مع شيرين والناس دى كان لها مصالح إن شيرين تبقى منتهكة لمصالحهم الشخصية.

أضاف حسام حبيب، قائلًا التالي: الفنانة لها شركة تدير عملها ولا علاقة له بعملها.

كما أكد حبيب، قائلًا: أنا تزوجت شيرين عبد الوهاب وهى أنجح واحدة في الوطن العربى ولا تحتاج لأحد، وبالنسبة لأقرب الناس لينا هما هيفضلوا يعملوا الحاجات المستمرين فيها دى لأن الحنفية اتقفلت وهؤلاء غير أسوياء ومش من حق أي حد إنه يتدخل في العلاقة بينى وبين زوجتى حتى أقرب الناس لى، وإن هذا الشخص القريب جدا مش أول مرة يأذينى وأسف إن بقول عليه هذا الشخص رغم قربه منى، كفاية وحسبى الله ونعم الوكيل وهذا ليس معناه ضعف وإذا استمر هذا أنا قادر أجيب حقى بالقانون حتى لو كان قريب منى، والتسجيل صحيح ويحاول الافتراء وخراب البيوت ووللأسف جاب سيرة والدتى رغم إنه الشخص اللى مخلفنى ومنفصلين وكانت دائما تدعونى للسؤال عنه وللأسف استدرج لمصالح شخصية هو طرف فيها.

تجدر الإشارة إلى أن حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب زوج الفنانة شيرين عبدالوهاب، كان قد أكد على عدم صحة المقطع الصوتي المسرب والمنسوب له، والذي تم نشره من قبل مجلة لبنانية ترجع إلى الإعلامية نضال الاحمدي، وتم تسريبه على أحد المواقع الإخبارية العربية وتداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وبين رواد السوشيال ميديا، خلال الايام القليلة الماضية ونسبه له.
وقال حسين عن التسجيل الصوتي المسرب على أحد المواقع الإخبارية العربية، والمنسوب له، في تصريحات صحفية له، التالي: أي عاقل سيعرف أن هذا الكلام مُفبرك والمقصود به خراب البيوت.
تابع حسين حبيب، قائلًا التالي: الموضوع مُفبرك والغرض منه إحداث ضجة صحفية، ولو للجريدة فرع في مصر هاقاضيها.