اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة منتخبنا لكرة اليد أمام ألمانيا فى ربع نهائى أولمبياد طوكيو

موعد مباراة منتخبنا
موعد مباراة منتخبنا لكرة اليد أمام ألمانيا فى ربع نهائى أولم

تقدم الوكالة نيوز  لقرائها موعد مباراة منتخبنا الأولمبي الأول لكرة اليد، الذي سيخوض مواجهة اليوم الثلاثاء مهمة فى دور ربع نهائى أولمبياد طوكيو 2020 المقامة حاليا فى اليابان وتستمر حتى يوم 8 أغسطس الجارى أمام ألمانيا.

موعد  مباراة  مصر و ألمانيا  لكرة اليد

يلتقى منتخب اليد نظيره ألمانيا فى الثانية إلا الربع ظهرا بعد تعديل موعد اللقاء، ليقام فى هذا التوقيت بدلا من العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة.

ونجح منتخب مصر فى التأهل إلى ربع النهائى محتلا المركز الثانى فى المجموعة الثانية.

وحقق منتخب اليد الفوز فى 4 مواجهات بدورالمجموعات أمام كل من البرتغال بنتيجة 37 / 31 فى أول المشوار قبل الخسارة أمام بطل العالم الدنمارك بنتيجة 32 / 27  فى ثانى المواجهات قبل تحقيق الفوز على كل من اليابان 33 / 29 ثم السويد "وصيف العالم" 27 / 22، وأخيرا على البحرين فى ختام الدور الأول بنتيجة 30 / 20.

 قائمة منتخب مصر لكرة اليد 

وتضم قائمة منتخب اليد فى الأولمبياد كلا من: كريم هنداوى - محمد عصام الطيار - محمد على - عمر الوكيل "بكار" - يحيى الدرع - على زين - حسن وليد قداح - احمد هشام "دودو" - سيف الدرع - يحيى خالد - أحمد الأحمر - محمد هشام سند - ابراهيم المصرى - محمد ممدوح هاشم - وسام سامى نوار - أحمد عادل.
وتشارك مصر فى أولمبياد طوكيو ببعثة هى الأكبر فى تاريخ المشاركات المصرية الأولمبية، حيث وصل عدد اللاعبين لـ146 لاعبا ولاعبة، بواقع 134 أساسيًا مقسمين إلى 86 لاعبا و48 لاعبة، بالإضافة إلى 12 احتياطيا، طبقا لتعليمات اللجنة الأولمبية الدولية.

 مشوار منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد طوكيو 2020

احتل منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد طوكيو وصافة المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، بعد الدنمارك المتصدرة للعبة كرة اليد، حيث لعب منتخب مصر لكرة اليد 5 مباريات في دور المجموعات، وفاز في أربع لقاءات على السويد واليابان والبرتغال والبحرين، وخسر مباراة واحدة فقط من منتخب الدنمارك المتصدر بنتيجة (32-27).

ويرغب منتخب مصر لكرة اليد في تحقيق الفوز على ألمانيا، من أجل أن يتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020، ويقترب من تحقيق ميدالية في الأولمبياد وإظهار قوة منتخب مصر لكرة اليد.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمانيا لكرة اليد في أولمبياد طوكيو 2020

حصلت مجموعة قنوات "بي إن سبورت" على حقوق إذاعة جميع ألعاب أولمبياد طوكيو 2020 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، سواء على قنواتها المفتوحة أو المشفرة على النايل سات وسهيل سات.

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والمانيا لكرة اليد 

تذاع مباراة مصر وألمانيا لكرة اليد على قناة "beIN SPORTS PREMIUM 3" الناقلة لمباريات كرة اليد عن طريق الترددات التالية.

-على النايل سات 

• التردد: 11054 أفقي

• معدل الترميز: 27500

• معدل تصحيح الخطأ: 3/2

• إشارة ارسال البث: DVB-S2

• معدل تردد الموجه: 8PSK

-على سهيل سات

• التردد: 11585 عامودي

• معدل الترميز: 27500

• معدل تصحيح الخطأ: 3/2

• إشارة ارسال البث: DVB-S2

• معدل تردد الموجه: 8PSK

-وتذاع أيضا مباراة مصر والمانيا لكرة اليد، عبر قناة بي إن سبورت اكسترا 1 beIN SPORTS على النايل سات على تردد 11602 أفقي.