اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

سامو زين ينفى الأخبار المتداولة حول زواجه

سامو زين
سامو زين

انتشر، خلال الساعات الماضية، أخبار تفيد بزواج الفنان ساموزين، من فتاة خارج الوسط الفني.

فقد نفى  الفنان سامو زين، الأخبار المنتشرة والمتداولة بشأن زواجه، مشيرًا إلى أنه ليس مرتبطًا بأحد، وعندما يرتبط سيقوم بالاعلان عن ذالك.

سامو زين ينفي خبر زواجه 

كتب سامو زين عبر حسابة بموقع " الانستجرام " قائلاً " مساء الخير أعتذر أولا عن نشر أمور خاصه بي ولكن أنا صحيت الصبح على مباركات وتهاني بمناسبه جوازي! اللي محصلش ".


وتابع " فحبيت إني أسبق قبل مينتشر الخبر ويبقي حقيقه مش موجوده أعلن أني لست مرتبطًا بأحد تمامًا لا من قريب ولا من بعيد وإن شاء الله ربنا لما يكتب النصيب سوف أعلن ذلك فورًا وفي العلن قدام الناس كلها.. ربنا يبارك فيكم ".

 

سامو زين 

 

وفى يونيو الماضى طرح النجم سامو زين كليب "حبيتو" وهى الأغنية التى طرحها مؤخرًا فى عيد الحب الماضى، وهى من كلمات وألحان وتوزيع أكرم عادل.

ويجدد سامو زين تعاونه مع الملحن والموزع أكرم عادل، حيث تعاونا من قبل فى أغنية " القطة " و" قصة حب " و" أنا وأنت " و" كسرت قلبى " و" قولى قولى ".


وفي هذا السياق ، يضع سامو زين اللمسات الأخيرة لأغنيته الجديدة " كينج الحب "، استعدادًا لطرحها قريبًا، حيث طرح البرومو الخاص بالأغنية خلال الأيام الماضية للدعاية والترويج، ويعمل حاليًا على عدد من الأغنيات لطرحها للجمهور خلال موسم الصيف 2021.
 

 

وطرح المطرب سامو زين مؤخرا، أغنية بعنوان " ست الناس " بمناسبة عيد الأم، على موقع الفيديوهات " يوتيوب " والأغنية كلمات عبد الرحمن إبراهيم، وألحان أحمد أسامة، وتوزيع أكرم عادل.

اخر اعمال الفنان سامو زين 

وكانت اخر أعمال الفنان سامو زين في التمثيل، كان مسلسل « طعم الحياة »، والذي عُرض في عام 2017، وشاركته في البطولة الفنانة علا غانم، وكان من إخراج عبدالعزيز حشاد.

مالا تعرفه عن الفنان سامو زين

 


اسامه محمد الابرص مغني وممثل سوري، مواليد 10 نوفمبر 1979، من عائلة سورية وولد في الكويت، وبين الحين والآخر كانت يتنقل بين سوريا والبلدان الأوروبية الأخرى حتى أنهى مدرسته الثانوية، بعد التخرج سافر إلى لندن لدراسة هندسة الصوت وهناك تزوج من امرأة إنجليزية تدعى " كريستينا " وقفت إلى جانبه وساعدته كثيراً لإنهاء دراسته في بريطانيا، ولديه ابنة منها اسمها نغم وبعد انتهاء دراسته هناك قرر أن يترك لندن ويذهب إلى القاهرة لبداية مشواره الفني، وانفصل عن زوجته في نهاية المطاف في سنة 2016 أعلن زواجه من الإعلامية المصرية دينا صالح وفي 2017 أنجبت أول ابن له «محمد».