اهم الاخبار
الإثنين 20 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

عبدالله السعيد يعلن موعد اعتزاله لكرة القدم

اللاعب عبدالله السعيد
اللاعب عبدالله السعيد

انتشر فى الآونة الأخيرة خبر اعتزال عبدالله السعيد عن كرة القدم، وتزايد البحث على محرك جوجل حول موعد اعتزال عبدالله السعيد عن كرة القدم رغم تفوقه الكبير فى لعب كرة القدم، فهو لاعب كبير وله تاريخ عظيم فى كرة القدم، وذلك جعل الكثير من محبي كرة القدم أن يقوموا بالبحث عن موعد اعتزال عبدالله السعيد، ويقدم اليكم موقع الوكالة نيوز  موعد اعتزال عبدالله السعيد لكرة القدم.


اعتزال عبدالله السعيد لكرة القدم


قام اللاعب عبدالله السعيد لاعب كرة القدم فى بيراميدز، بالاستقرار على قرار الاعتزال مع نهاية هذا الموسم الجاري، ومن المؤكد أنه يقوم اللاعب عبدالله السعيد سوف يقوم بعقد جلسة مع الإدارة للاتفاق على المشاهد الأخير من تاريخه فى كرة القدم  وتعليق حذائه بعد مشوار طويل لعب خلاله لعدد من الأندية أبرزها الإسماعيلي والأهلي قبل انتهاء المحطة الأخيرة الجارية مع نادي بيراميدز.


وفى ذلك الاطار، حيث قام عبدالله السعيد بالتحدث مع أصدقائه داخل بيراميدز،  حيث كشف لهم عن صعوبة استمراره فى كرة القدم بعد حصوله على العديد من النجاحات، حيث حصد عبدالله السعيد الكثير من الجوائز، منها حصوله على لقب هداف الدوري المصري مرتين موسم 2012 و2019، فضلا عن دخول قائمة نادي المئة في الدوري المصري بعد تخطيه حاجز 100 هدف.


عبدالله السعيد وتفوقه على الخطيب

تخطى اللاعب عبد الله السعيد، أسطورة كرة القدم المصرية، اللاعب والاسطورة محمود الخطيب، في قائمة نادي المائة في الدوري المصري بعد تحطيمه حاجز 109 أهداف.


وفى ذلك الإطار، قد كانت الفترة السابقه، خاصة قبل انطلاق الموسم الجاري، شهدت الكثير من المحاولات الجادة من قبل نادي الزمالك، وذلك للحصول على خدمات لاعب كرة القدم عبد الله السعيد،  ولكن تلك المحاولات فشلت، وذلك لأكثر من سبب، وكان  أبرز هذه الاسباب رحيل مرتضى منصور عن رئاسة النادي، بالإضافة ايضا إلى الراتب السنوي الكبير الذي سيتقاضاه مقارنة براتبه الذي يحصل عليه حاليا مع بيراميدز.