اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

شوبير يسخر من قرار الفيفا بشأن تمديد فترة اللجنه الثلاثية

أحمد شوبير
أحمد شوبير

سخر الاعلامي أحمد شوبير نجم الاهلي والمنتخب السابق، من قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “ الفيفا ” بمد فترة عمل اللجنه الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد.

وأكد أحمد شوبير، في تصريحات لبرنامج “ مع شوبير ” عبر اثير “ أون سبورت إف إم ” أن مسؤولي الكرة المصرية من قبل صرحوا بأنه من المستحيل أن يدير الاتحاد لجنة معينة أثناء الاحتفال بمئوية الاتحاد المصري لكرة القدم ، والتي من المقرر أن تقام في شهر سبتمبر المقبل.

وأضاف شوبير، قائلا : " مد يسلم مد يسلم مد لما وصلنا لأخر المد، مشددا أن التمديد لشهر يناير المقبل من الممكن ان يتبعه تجديد جديد.

وتابع أن الفيفا قررت اقاله عمل اللجنه الخماسية اعتراضا على عدم اقامة الانتخابات وقررت تعيين اللجنه الثلاثية لتكون مهمتها الاساسية اجراء انتخابات في أقرب فرصة
وأكمل أن فيروس كورونا المستجد اصبح منحصر حاليا في مصر واجراء انتخابات امر سهل في ظل الالتزام بالاجراءات الاحترازيه.

قرر مكتب الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA بتاريخ 30 يوليو 2021 التمديد للجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم.

اللجنة الثلاثية

ويرأس اللجنة الثلاثية، أحمد مجاهد، بعضوية أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي، حتى 5 يناير 2022؛ للانتهاء من المهام المكلفين بها.

وفي سياق متصل، أعلن اتحاد الكرة، منذ أيام، رسميا، تأجيل مباريات الدروي الممتاز، وكأس مصر، اعتبارا من 1 أغسطس؛ بعد تأهل المنتخب الأولمبي إلى ربع نهائى أولمبياد طوكيو .

وقال اتحاد الكرة فى بيان رسمي، إنه تم تكليف لجنة المسابقات بإعداد جدول جديد للدوري يتم الإعلان عنه بشكل رسمي الأحد المقبل.