اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

شوبير يوضح حقيقة رحيل أوباما عن الزمالك إلى الدوري السعودي

شوبير يوضح.. تعرف على حقيقة رحيل أوباما عن الزمالك إلى الدوري السعودي

يوسف أوباما صانع
يوسف أوباما صانع ألعاب نادي الزمالك

سلط الإعلامي أحمد شوبير، الضوء حول حقيقة تلقي يوسف أوباما، صانع ألعاب نادي الزمالك، عرضا رسميا من الحزم السعودي لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان حازم فتوح، وكيل أعمال يوسف أوباما، صرح أمس بأنه موكله يمتلك عرضا رسميا من الحزم السعودي لاستعارته حتى نهاية الموسم المقبل ولكن القرار النهائي في يد إدارة نادي الزمالك.

وقال أحمد شوبير في برنامجه التلفزيوني فجر اليوم، إنه رئيس نادي الحزم السعودي نفى له في حديث خاص معه، رغبة ناديه في التعاقد مع يوسف أوباما، صانع ألعاب الزمالك مؤكدا أنه علم بالموضوع عن طريق الأخبار.

تجديد عقد يوسف أوباما

يشار إلى أنه يوسف أوباما جدد عقده مع نادي الزمالك يناير الماضي لمدة 3 مواسم مقبلة مقابل 10 ملايين جنيه سنويا.

احتفل أمس يوسف أوباما بزفافه مستغلا حصول لاعبي نادي الزمالك على راحة سلبية لمدة 11 يوما، عقب تأجيل مباراة غزل المحلة الاثنين الماضي إلى أغسطس المقبل.

حرص نبيل دونجا، لاعب وسط بيراميدز، على التواجد فى حفل زفاف يوسف أوباما صانع ألعاب الزمالك، والذي أقيم مساء الثلاثاء بأحد فنادق التجمع الخامس، في حضور عدد من لاعبي الكرة وأهل العروسين.

زفاف يوسف أوباما

وحرص عدد كبير من نجوم الرياضة ولاعبي الزمالك على حضور حفل زفاف يوسف أوباما لاعب الفريق الأبيض والمقام في أحد فنادق القاهرة.

وتواجد ملك النص فاروق جعفر ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد حارسى الفريق الأبيض، ومحمود الونش ومحمود علاء مدافعي الفريق ومروان حمدي وإسلام جابر وإمام عاشور ومحمد عبد الغني نجوم الزمالك الحاليين وجمال حمزة لاعب الفريق الأسبق وعدد آخر من النجوم.

كما تواجد أسامة نبيه ومدحت عبد الهادي نجوم الفريق السابق في الحفل الذى شهد حضورا كبيرا من اللاعبين لاحتفال بلاعب الفريق الأبيض.

وظهر محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب فريق الزمالك وابنه آدم  في فرح يوسف أوباما المقام حاليا بأحد فنادق منطقة التجمع الخامس.

وحصل لاعبو الزمالك على فترة إجازة تستمر لمدة 11 يومًا وفق قرار من الجهاز الفني للفريق، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون .