اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على المفاجآت الجديدة لـ «ايفون 13»

«ايفون 13»
«ايفون 13»

يتزايد البحث على محركات جوجل حول المفاجآت الجديدة لهاتف الايفون الجديد «ايفون 13»، بالرغم من سعره الثمين، الآن لهواتف ايفون جمهورها الخاص، فهناك من ينتظر الاصدارات الجديدة لشركة «Apple»، ومن المقرر أن تقوم الشركة بإصدار هاتف «ايفون 13»، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز » المفاجآت الجديدة لهاتف الايفون الجديد«ايفون 13».


هاتف «ايفون 13» الجديد

شاحن بقوة 25 واط

قام موقع شركة «أبل» الأمريكية، بالتأكيد أنه  من الممكن أن يتم زيادة سرعة شحن البطارية فى سلك بعض اصدارات «آيفون 13» إلى أعلى تيار وهو 25 واط، موضحة انها لم تقم  بانتاج الشاحن  بقوة 18 واط، أما بالنسبة للشاحن بقوة 25 واط.


وفى ذلك السايق، «ايفون 13» ستكون تكلفته أكثر من شاحنها الذي بقوة 20 واط، حيث يبلغ سعره في الأسواق الأمريكية 20 دولارًا، وذلك يدل على أن مستخدمي «آيفون» سيضطرون لشراء شاحن جديد بسرعة 25 وات، وذلك لكي يتمكنوا من الاستمتاع بتطوره الجديد، لأن الشركة لم تعد توفر شواحن ضمن عبوات الهواتف.


كاميرات رباعية في ظهر الهاتف


هاتف «آيفون 13»، من الهواتف التى تتميز بشاحن لاسلكي سريع، حيث تصل سرعته إلى 15 واط، وذلك باستخدام شاحن يعرف باسم «magesafe»، ومن الممكن أيضا أن يمتلك هاتف «آيفون 13» الجديد، سعة تخزين تصل حتى 1 تيرابايت، وايضا قد يحتوي على مربع كاميرا أكبر حجمًا من الخلف.