اهم الاخبار
الأحد 19 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

لوسي تتصدر التريند بسبب لفظ خارج في الساحل الشمالي.. تفاصيل

الفنانة لوسي
الفنانة لوسي

تصدرت الفنانة لوسي محرك البحث الشهير جوجل وذلك بعد تداول فيديو لها في حفل بالساحل الشمالي وهي تتلفظ لفظ خارج، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل تصدر لوسي التريند.

لوسي تتصدر جوجل تريند بلفظ خارج

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لـ لوسي خلال حفل بالساحل الشمالي وهي تتفوه بكلمات مسيئة، مما جعل الأشخاص يتساءلون " هي لوسي بتقول ايه"، " ما هي عايشة حياة منحطة"، "دة طبيعي من واحدة رقاصة"، “ إنسانة مقرفة وكلمات مقرفة أكتر” ، هكذا جاءت التعليقات على الفيديو المتداول، كما أثارت غضب وسخط الجمهور بسبب الألفاظ في الفيديو. 

لوسي تبرر الألفاظ البذيئة

علقت لوسي قائلة إن " كنت في حفل بالساحل الشمالي مع أصدقائي وكنت على المسرح وبحييهم في الميكروفون وكنت أقول" أحلى أحلى أحلى الناس" ولكن الميكروفون به عيب فني وقطع بعض المقاطع في الكلمات وظهرت بهذا الشكل وهذا ما أساء فهم الجمهور وتم تداوله بشكل خاطئ".

كما أكد المستشار علاء عامر، مستشار نقابة المهن الموسيقية، أنه لم يصل شكوى رسمية للنقابة بخصوص الفيديو المتداول للفنانة لوسي، وفي حالة وصول الفيديو مصحوبا بالشكوى يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.


آخر أعمال الفنانة لوسي

كما تستعد الفنانة لوسي لعرض الفيلم الخاص بها " تسليم أهالي" وذلك بالتعاون مع الفنانة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز،.

وتجسد دور رئيسة عصابة تدعى كبائر تمر بالأحداث الكوميدية والخفيفة التي تناسب الجمهور ولا تصرف انتباه، كما عبرت لوسي بسعادتها بالمشاركة في الفيلم.

كما قدمت مسلسل" البيت الكبير" وهو ينتمي الدراما الصعيدية والأعمال الدرامية، ويشاركها في المسلسل مجدي كامل وسوسن بدر وشريف باهر وريم بوشناق وأحمد بدير ولقاء سويدان ودنيا المصري.

بالإضافة إلى ادورها المميزة في مسلسل ليالي الحلمية وأرابيسك وزيزينيا كناريا وشركاه وغدر وكبرياء وسلطان الغرام ومذكرات سيئة السمعة والباطنية والكيف.

ومن المعروف أن لوسي تثير الجدل بعض الأوقات خاصة بسبب ردودها الجريئة التي قد تغضب الجمهور منها أن نجلها فتحي يفتخر بكونها راقصة بل ويقوم بتشجيعها قبل الصعود إلى المسرح والرقص.