اهم الاخبار
الإثنين 25 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

الحركة الوطنية بالمحلة يضع الاستعدادات الأخيرة لانطلاق النشاط الصيفي

الطوخي: برامج تدريبية وماراثون رياضي ورحلات مجانية للمتميزين خلال نشاطنا الصيفي

الوكالة نيوز

عقدت أمانة حزب الحركة الوطنية المصرية بمركز ومدينة المحلة محافظة الغربية اجتماعا بقيادة مصطفى الطوخي أمين الحزب بالمحلة و ياسر سلامة أمين التنظيم، وذلك لمناقشة التجهيزات الأخيرة للنشاط الصيفي للحزب بالمدينة.

وكشف مصطفى الطوخي أمين الحزب بالمحلة عن استعدادات الحزب الأخيرة لتنفيذ ماراثون جري بالمدينة بطول ٣ كيلو متر تحت عنوان لا للمخدرات  بمشاركة عدد من شباب وكوادر الحزب وبعض السياسيين من أبناء المدينة على أن ينتهي الماراثون أمام مجلس المدينة حيث يتم تكريم الفائزين بالمارثون وتسليم الميداليات.

كما أعلن الطوخي عن عقد عدد من الأنشطة التدريبية والتثقيفية خلال أجازة الصيف بهدف تدريب وتأهيل الكوادر الشابة بالحزب وتوسيع قاعدة الحزب الجماهيرية بالمدينة بالإضافة إلى عدد من الرحلات المجانية التي يقدمها الحزب للأعضاء تقديرا لمجهوداتهم طوال العام.

الجدير بالذكر أن اللواء  رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية قد أصدر توجيهاته لكافة أمانات المحافظات والأقسام والأمانات المركزية بتفعيل نشاط الحزب خلال الفترة القادمة مع وضع التدريب في مقدمة قائمة الأولويات وذلك من أجل ثقل وتنمية مهارات كوادر الحزب السياسية والثقافية، كما شدد رئيس الحزب على ضرورة الاهتمام بالشباب وتقديم لهم كافة الاحتياجات من برامج تدريبية وتأهيلية بوصفهم أعمدة الحزب ومستقبله.