اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

موعد ومكان عزاء رجل الأعمال أحمد بهجت

موعد ومكان عزاء رجل
موعد ومكان عزاء رجل الأعمال أحمد بهجت

رحل عن عالمنا رجل الأعمال أحمد بهجت فتوح عن عمر يناهز 70 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، ووصل جثمانه إلى مطار القاهرة، صباح اليوم، على متن طائرة خاصة، وأقيمت الجنازة بعد صلاة الجمعة، اليوم الموافق 28 مايو الجاري، بمسجد المشير طنطاوي.

جنازة رجل الأعمال أحمد بهجت

وشارك في صلاة الجنازة عدد من العاملين بمجموعة أحمد بهجت ودريم لاند، ومستثمري المنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر وجمعية مستثمري المدينة، وأيضا عدد كبير من أقاربه ومحبيه، وكذلك رجال الأعمال ورجال الدولة السابقين، بينما مُنع المصورون ووسائل الإعلام من دخول المسجد، ويستعد المشيعون الآن للتوجه إلى مقابر العائلة لدفنه. موعد ومكان عزاء رجل الأعمال أحمد بهجت واستقبال المعزين محمود بهجت شقيق الراحل ونجله عمر، وعدد من أقاربه وذويه.

موعد عزاء رجل الأعمال أحمد بهجت

وفي هذا السياق، أعلنت أسرة رجل الأعمال الراحل احمد بهجت، إقامة العزاء يوم الأحد، الموافق 30 مايو 2021 في ساحة صلاة العيد بدريم لاند بعد صلاة المغرب. موعد ومكان عزاء رجل الأعمال أحمد بهجت ويذكر أن احمد بهجت فتوح، هو رجل أعمال مصري، يحمل الجنسية الأمريكية، وتخرج من جامعة القاهرة قسم هندسة الاتصالات والإلكترونيات عام 1974، وقام بتأسيس مجموعة شركات بهجت وصاحب تليفزيون دريم، وهي أول قناة فضائية خاصة، والتى أسهمت فى دعم وتطوير الإعلام المصرى عبر سنوات طويلة، كما أنه صاحب دريم بارك وشركة إنترنت مصر. موعد ومكان عزاء رجل الأعمال أحمد بهجت وهو أيضا صاحب دريم لاند وشركة جولدي للأجهزة الكهربائية، مساهم في شركة إنترفال للسياحة، ويعد أحد أنجح رجال الأعمال في مصر، وذلك لجهده وتفانيه في عمله وحبه لمصر. وكان رحل رجل الأعمال المصري احمد بهجت، الجمعة الماضية، بعد صراع طويل مع المرض، حيث كان أجرى عملية زراعة قلب، منذ نحو 20 عاما. حضور رجال أعمال وشخصيات عامة جنازة رجل الأعمال أحمد بهجت موعد ومكان عزاء رجل الأعمال أحمد بهجت