اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محطات في حياة رجل الأعمال أحمد بهجت

رجل الأعمال أحمد
رجل الأعمال أحمد بهجت

توفي صباح اليوم رجل الأعمال الشهير احمد بهجت بعد صراع طويل مع المرض، وذلك عن عمر يناهز 70 عام، وينشر لكم موقع الوكالة نيوز تفاصيل عن حياة رجل الأعمال الشهير احمد بهجت في السطور التالية

وفاة رجل الأعمال أحمد بهجت

توفي منذ قليل رجل الأعمال أحمد بهجت في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك بعد صراع مع المرض، حيث اصيب بالتهاب رئوي حاد ادي الي وفاته وذلك بعد إصابته بفشل كلوي نقل علي أثره الي الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك لتلقي العلاج اللازم له.

أعلنت ابنته خبر الوفاة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة" الحمد لله على كل شيء الحمد لله من كل شيء.. توفى الى رحمة الله أبي أحمد بهجت فتوح”.

وفي وقت سابق أعلنت مصادر مقربة من أحمد بهجت انه يتلقى العلاج في أحد المستشفيات مع العمل خلال الفترة المقبلة على إجراء عملية زرع كلى له.

رجل الأعمال أحمد بهجت

احمد بهجت رجل اعمال مصري يحمل الجنسية الأمريكية ومؤسس مجموعة شركات بهجت وصاحب قناة دريم الفضائية، وصاحب دريم بارك وشركه إنترنت مصر ودريم لاند وشركة جولدي للأجهزة الكهربائية وشركة انترفال للسياحة، هو فقط وكيل لها في مصر والشرق الأوسط.

تخرج أحمد بهجت من هندسة القاهرة قسم هندسة الاتصالات والإلكترونيات عام 1974، تم تعينه كمعيد في الجامعة في قسم الرياضيات والعلوم الطبيعية.

حصل على شهادة الماجستير في عام 1977 في كلية العلوم جامعة عين شمس ثم سافر إلى الولايات المتحدة عام 1978.

كان له العديد من الإنجازات ومنها اختراع منبه لمعرفة مواقيت الصلاة في مختلف البلدان العالمية، وساعد هذا الاختراع المسلمين في جميع أنحاء العالم.

وفاة رجل الأعمال أحمد بهجت بعد صراع مع المرض