اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفياريال في نهائي الأوروبي

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر يونايتد وفياريال في نهائي الأوروبي

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة مميزة وهي، مواجهة نارية تجمع بين مانشستر يونايتد الإنجليزي مع فياريال الإسباني، على أرضية ملعب بي جي إي أرينا غدانسك في بولندا،مساء اليوم الأربعاء 26 مايو 2021، وذلك في نهائي الدوري الأوروبي. ويدخل أبناء الشياطين الحمر هذه المواجهة، وهدفهم حصد اول لقب في الموسم الحالي 2020-2021 واللقب الثاني لهم في تاريخ البطولة الأوروبية. وبشأن الغواصات الصفراء، تسعى وبقوة من أجل التتويج بلقب الدوري الأوروبي الأول في تاريخه لضمان اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم بعد احتلاله المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني والمؤهل إلى دوري المؤتمر الأوروبي.

موعد نهائي الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وفياريال في الموسم الحالي 2020-2021 ليلة الأربعاء 26 مايو 2021. وبحسب التوقيت فإن نهائي الدوري الأوروبي بين مانشستر يونايتد وفياريال سينطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة 11 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

التشكيل المتوقع

بحسب التقارير الصحفية الواردة من انجلترا، فإن الساعات الأخيرة قد شهدت غياب المدافع الإنجليزي هاري ماغواير عن التدريبات، لتبدأ الشكوك حول قدرته على اللحاق بالمباراة. ومن المتوقع أن يبدأ الفرنسي بول بوغبا في خط الهجوم بدلاً من الإنجليزي ماركوس راشفورد. وبحسب موقع (إيفنينغ ستاندر) الإنجليزي فإن المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير سيدخل المباراة بتشكيلة مكونة من: دافيد دي خيا – وان بيساكا وتوانزيبي وفيكتور ليندلوف ولوك شو – مكتوميناي وفريد وبرونو فيرنانديز وبول بوغبا – وماسون غرينوود وإدينسون كافاني