اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف على موعد مباراة مصر واستراليا وجميع القنوات الناقلة لها

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

يبحث الكثير من المواطنين من محبي وعشاق كرة القدم، فى مصر ومختلف الدول العالم على محركات جوجل عن موعد مباراة مصر واستراليا، وخاصة من محبي كرة القدم، حيث يستعد منتخب مصر الأولمبي لهذه المباراة القوية التى تجمعه مع نظيره استراليا، حيث أنها المنقذ الوحيد لمصر للتأهيل فى الجولة الرابعة والنهائية، حيث أن رصيده حتى الآن نقطة واحدة، ويجب على المنتخب المصري أن يقوم بالانتصار فى هذه المباراة القوية، ويقوم بحصد ثلاث نقاط كاملة، ويقدم اليكم موقع الوكالة نيوز موعد مباراة مصر واستراليا والقنوات الناقلة لها.


مباراة مصر واستراليا 2021


يقوم منتخب مصر الاولمبي بالاستعداد إلى مبارة قوية مع نظيره استراليا، وذلك فى مباريات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة اولمبياد طوكيو 2021، حيث يقوم منتخب من خلالها للعودة مرة أخرى للمنافسة، وفى ذلك الاطار، يقوم منتخب مصر الأولمبي بمحاولة الانتصار للتأهيل للجولة الرابعة النهائية.


وفى ذلك الجانب، يكون موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي مع نظيره استراليا، يوم الأربعاء الموافق 28 يوليو 2021 الساعة 1:00 مساء بتوقيت القاهرة.

شعار المنتخب مصر الأولمبي 2021

يدخل منتخب مصر الأولمبي بشعار عظيم وهو «لا بديل عن الفوز»، فتكون هذه المباراة هى المدخل الوحيد لاستكمال البطولة، وذلك لأن موقف مصر أصبح صعبا، ويجب على المنتخب الاولمبي أن ينتصر فى هذه المباراة ويقوم بحصد ثلاث نقاط كاملة.

و فى هذا السياق، خاض منتخب مصر مبارتين خلال الجولة الأولى والثانية وقام بتحقيق التعادل فى الجولة الأولى مع نظيره اسبانيا، وقام بحصد نقطة فى رصيده، وفى الجولة الثانية وكانت مع نظيره الارجنتين، ولم يقم بحصد اى نقاط امامه، ويظل رصيده نقطة واحدة ويظل المنتخب المصري فى المركز الرابع والاخير.


وفى هذا الجانب، تكون هذه المباراة ذات أهمية كبيرة لاستراليا، والذى دخل بكامل قوته فى البداية وظل مسيطرا على جدول المنتخب، ولكن هذا لم يستمر طويلا، ولذلك تكون المباراة منقذه الوحيد أيضا للدخول فى الجولة الرابعة والنهائية.


القنوات الناقلة لاولمبياد طوكيو

وتكون القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر واستراليا  على قناة bein sports extra 2، وسوف يتم إذاعتها يوم الاربعاء الموافق 28 يوليو 2021 الساعة 1:00 مساء