اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الثانوية
نتيجة الشهادة الثانوية

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 من أكثر العبارات بحثا على محركات جوجل، بالرغم من عدم انتهاء اجراء الامتحانات، حيث يتبقى يومين على انتهاء الشعبة الادبية من الامتحانات، ويقوم الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بالاعلان عن موعد اعتماد النتائج رسميا، ويقدم اليكم موقع الوكالة نيوز موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الثانوية العامة

ينتظر الكثير من طلبة الثانوية العامة موعد إعلان نتيجة الشهادة الثانوية، بالرغم من استمرار إجراء الامتحانات فى الوقت الحالى، وأنه فى خلال يومين سوف تنتهى الشعبة الأدبية من الامتحانات، وسوف يتم التفرغ للانتهاء من عمليات تصحيح أوراق الامتحانات، وبعد ذلك يتم تجميع الدرجات الخاصة بالطلبة ويتم الاعلان عن النتيجة فور الانتهاء منها.

وفى ذلك السياق، يريد الطلاب الاطمئنان على مستقبلهم التعليمي، حيث تم أداء امتحانهم فى ظل جائحة فيروس كورونا، والالتزام بالاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

موعد نتيجة الثانوية

يستطيع طلاب الثانوية العامة سواء الشعبة الأدبية أو العلميه الحصول على نتيجة الثانوية العامة فور الانتهاء من تصحيح الامتحانات، وتجميع ورصد الدرجات النهائية الخاصة بالطلاب، حيث سيكون من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

وفى ذلك الجانب،  سيكون يوم 12 اغسطس 2021 هو يوم رفع نتيجة الثانوية العامة وسيكون عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، وقد أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى برئاسة الدكتور طارق شوقى أنه يمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة عقب الانتهاء من التصحيح.

اقرأ أيضا..