اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رابط الحصول على كود طلاب الثانوية العامة بالرقم القومي

كود طلاب الثانوية
كود طلاب الثانوية العامة

تزداد عمليات البحث على محركات جوجل عن رابط للحصول على كود طلاب الثانوية العامة بالرقم القومي والذى يمثل أهمية كبيرة بالنسبة لطلبة الصف الاول الثانوي للتقديم وللصف الثالث فيما بعد، حيث قامت وزارة التربية والتعليم بالاعلان عن تفاصيل الحصول على كود طلاب الثانوية العامة، ويقدم اليكم موقع الوكالة نيوز رابط الحصول على كود طلاب بالثانوية العامة بالرقم القومي.

 

كود الثانوية العامة

يبحث الكثير من طلاب الثانوية عن كود الطالب، والذى يعتبر من أهم الأشياء بالنسبة للطلبة حاليا سواء للصف الاول الثانوي للتقديم، أو لطلاب الصف الثالث الثانوي فيما بعد والذى تجرى امتحاناتهم فى الوقت الحالي.

وفى ذلك السياق، قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى برئاسة الدكتور طارق شوقى، بالاعلان عن تفاصيل الحصول على كود الطالب، لطلاب الصف الاول و الصف الثالث الثانوي، وذلك عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، وذلك للتسهيل على الطلبة الحصول على كود طلاب الثانوية العامة.


رابط الحصول على كود طلاب الثانوية العامة

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى برئاسة الدكتور طارق شوقى، بإتاحة رابط إلكتروني يقوم من خلاله الطالب الحصول على الكود الخاص به، ويمكنك الان الحصول عليه من خلال الخطوات التاليه:

اولا: قم بالدخول على موقع الرسمي بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى
http://studea.emis.gov.eg/

ثانيا: قم بالضغط على خانة الاستعلام سواء من قبل الطلاب أو ولي الأمر

ثالثا: بعد ذلك قم بادخال الرقم القومي الخاص بالطالب، سواء المكتوب فى شهادة الميلاد الخاصة به أو البطاقة الشخصية.

رابعا: بعد ذلك قم بالضغط على خانة الحصول على كود الطالب وبعد ذلك سيظهر الكود الخاص بالطالب.