اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

محمد ثروت يحتفل بولادة طفلته الأولى «دهب»

الفنان محمد ثروت
الفنان محمد ثروت

هنئ الكثير من الجمهور الفنان محمد ثروت، بولادة طفلته الأولى «دهب»، حيث قام الفنان محمد ثروت بالاحتفال بولادة ابنته الأولى «دهب» في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، كتب الفنان محمد ثروت عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» معبرا عن سعادته بطفلته «دهب» شاكرا الله على هذا الرزق.

محمد ثروت مع اسم طفلته

فعلق الفنان محمد ثروت قائلا: «اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك . الحمد لله رب العالمين رزقت اليوم بفضل الله ونعمته بنوته»، وأضاف: «وصلت اميره عائله ثروت .. دهب .. ربنا يحفظها و يحميها»، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن رسالة الفنان محمد ثروت لزوجته وابنته «دهب» من خلال السطور القادمة للتقرير.

رسالة محمد ثروت لزوجته

قام الفنان محمد ثروت بنشر صورة له بجانب اسم ابنته الأولي «دهب» من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعبر عن سعادته وشكره لله على هذا الرزق، وداعيا الله بالصحة والعافية لزوجته، وكتب الفنان محمد ثروت من خلال منشوره رسالة لزوجته قائلا: «بحبك يا مني عمري شكرا انك فرحتيني فرحه مخلياني مصدوم لحد دلوقت اني عندي بنوته زي القمر زي امها ربنا يقومك بالسلامه يا اغلي ما في حياتي يا ام سليم ودهب ».

تعليق محمد ثروث بعد ولادة ابنته


واختتم الفنان محمد ثروت منشوره شاكرا الله، وداعيا لذريته بالصالح، وعلق الكثير من جمهور ومحبي الفنان محمد ثروت لتهنئته على ولاده ابنته «دهب»، فقال أحدهم :«ربنا يخليهالكوا ويجعلها ذرية صالحة ليكوا ويقوم مامتها بألف سلامة،الف مليون مبروك يانجم»، وأضاف أخر: «مبرووووك ماشاء الله ربنا يجعلها ذرية صالحة وبارة باهلها هي وسليم وربنا يحفظهم يارب».

أعمال الفنان محمد ثروت

شارك الفنان محمد ثروت في بطولة مسلسل « بين السما والأرض» الذي كان من ضمن السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي، وجاء مسلسل «بين السما و الأرض» من بطولة الفنان هاني سلامة، والفنانة درة، والفنانة القديرة سوسن بدر، والفنان القدير أحمد بدير، والفنان محمد لطفي، والفنانة ندى موسى، والفنانة نجلاء بدر، والفنانة يسرا اللوزي، والفنان محمود البزاوي، ومن تأليف نجيب محفوظ، ومن إخراج محمد جمال العدل.

مسلسل بين السما والأرض