اهم الاخبار
الخميس 29 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل أجدد تردد لـ قناة كراميش على القمر الصناعي نايل سات 2021

قناة كراميش للأطفال
قناة كراميش للأطفال 2021


يبحث أولياء الأمور ، بشكل متواصل عن أحدث ترددات قناة كراميش للأطفال وذلك على القمر الصناعي نايل سات 2021 ، وذلك حتى يتم مشاهدة محتوى تلك القناة الفريد من نوعه والخاص بفئة الأطفال ضمن المراحل العمرية المتنوعة ، بأحسن إشارة للبث المباشر.

وذلك لكافة المتابعين على مستوى الدول العربية المختلفة ، وتصنف تلك القناة أنها من قنوات الأطفال التي تمكنت من أن تصبح من أنجح وأفضل القنوات وذلك خلال فترة زمنية قليلة ، منذ انطلاقها ، حيث حققت شهرة وشعبية واسعة ، وتمكنت من حصد نسب المشاهدات المرتفعة من قبل الأطفال من متابعي القناة.

قناة كراميش للأطفال 2021

محتوى قناة كراميش 2021


تميزت قناة كراميش للأطفال بتقديم محتوى خاص بها فقد يعرض بشكل حصري لكافة المشاهدين في الوطن العربي عبر شاشة تلك القناة على مدار اليوم دون انقطاع للصوت أو تشويش للصورة ، يلائم الأطفال ضمن المراحل العمرية المتنوعة ترفيهي.

يأتي في صورة أغاني وأناشيد باللغة العربية والإنجليزية ، بشكل سهل وبسيط نجح في استقطاب فئة الأطفال حتى يتابعوا تلك القناة دون ملل أو قنوط حتى أصبحت تلك القناة المفضلة عن ملآين الأطفال ، ممن يريدون متابعة محتواها والذي يتوافق مع قيم وعادات المجتمعات العربية .

الأمر الذي جعلها من القنوات التي يتم تغير ترددها بشكل مستمر ، حتى يتم مشاهدة ما يعرض عبر شاشتها بأفضل جودة.

قناة كراميش للأطفال 2021


قناة كراميش للأطفال 2021

ظهرت قناة كراميش للأطفال خلال السنوات الماضية ، بشكل بارز وخلال فترة قصيرة تميزت عن باقي قنوات الأطفال الآخرى ، وأصبحت من خلال المحتوى الخاص بها ضمن قائمة قنوات الأطفال الأولى في الوطن العربي ، مما يتابع أولياء الأمور تحديث التردد الخاص بها.

وذلك حتى يتم ضبطه وذلك بهدف أن يتم متابعتها من قبل أبنائهم ، فهي قناة ذات محتوى ترفيهي يساعد على تنمية مهارات وقدرات الطفل العقلية والتعليمية ، وأيضا وتميزت تلك القناة بالتجديد خلال فترات زمنية متقاربة وذلك بغرض ملائم ومواكبة التقدم الحديث.

دون الثبات على محتوى واحد يجعل الطفل يسأم من القناة ويبحث عن محتوى أخرى ، الأمر الذي يعد من الأمور التي جعلت محتوى تلك القناة يصنف أنه الأفضل بالمقارنة مع قنوات الأطفال الآخرى ، والتي لم تغير المحتوى الخاص بها.

قناة كراميش للأطفال 2021

تردد قناة كراميش للأطفال 2021

ويمكن ضبط تردد قناة كراميش للأطفال بشكل سهل ، وذلك من قبل أولياء أمور عبر القمر الصناعي نايل سات 2021 ، وذلك حتى يتابع أطفالهم محتوى تلك القناة المتميز على مدار اليوم بأفضل إشارة ضمن البث المباشر من قبل تلك القناة ، المخصص فقط للأطفال ضمن كافة الدول العربية.

ممن لفتت تلك القناة انتباهم منذ انطلاقها ، من خلال مجموعة من الأغاني والأناشيد المميزة وتردد تلك القناة الجديد ضمن أحدث تردد هو 11603 ، والإستقطاب: أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4 وذلك من تردد قناة كراميش للأطفال 2021.